ميمي عبد الرازق يهاجم مجلس إدارة المصري

أحمد أشرف

كشف ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن كواليس المكالمة الهاتفية التي جمعت سمير حلبية، رئيس النادي مع مصطفى يونس مدير الكرة بالفريق البورسعيدي.

وقال عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت أورج: “رئيس النادي أبلغ مصطفى يونس وهدد بإقالة الجهاز الفني لو عدنا إلى بورسعيد”.

وأضاف: “مجلس الإدارة طلب من الجهاز الفني والفريق الذهاب إلى القاهرة لخوض مباراة الإنتاج الحربي على ملعب السلام يوم الأحد، وأنا رفضت وأمرت بعودة الفريق إلى بورسعيد لأننا تضررنا كثيراً من عدم المشاركة على ملعبنا”.

وتابع: “هناك مؤامرة ضد المصري، وهناك جهات تدير الكرة متورطة في هذه الأزمة التي يعاني منها الفريق بعدم خوض مبارياتنا على ملعب بورسعيد”.

وواصل حديثه: “لن أكون كبش الفداء، مع احترامي لكن لجنة المسابقات تكيل بمكيالين، كيف ألعب لقاء حرس الحدود في المكس وليس في بورسعيد، من يضمن لي خوض لقاء الدور الثاني في ملعبي؟ هل هناك مخطط لهبوط المصري؟ لماذا تعشموننا باللعب في ملعبنا؟”.

واستطرد: “واجهت وادي دجلة في القاهرة، فلماذا لا ألعب في ملعبي؟ أوقفوا الدوري حتى أخوض مؤجلاتي وأعرف موقفي قبل انطلاق الدور الثاني”.

وشدد: “الدور الأول هو دور تجميع النقاط الآن أنا في المركز قبل الأخير ولا أعرف موقفي ولا ترتيبي ولا أي شيء، أين مبدأ تكافؤ الفرص؟”.

شاهد: أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة