ناقوس خطر.. جمهور الترجي يرسل تهديدات بالعنف ضد الاهلي في رادس

دشنت جماهير نادي الترجي التونسي، حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهة ضد لاعبي وجماهير النادي الأهلي قبل أيام من مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام يوم الجمعة المقبل 9 نوفمبر.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب والتي شهدت حالتين تحكميتين أثارا جدلاً كبيراً بعدما احتسب الحكم الجزائري مهدي عبيد ركلتي جزاء غير صحيحتين.

نرشح لك – قرارات غاضبة من الاتحاد التونسي بسبب الأهلي 

وبدأ مسؤولو النادي التونسي وجماهيره يتوعدون للأهلي وجماهيره في الإياب، حيث كانت البداية باعتداء خليل شمام قائد الفريق على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر، في الوقت الذي ألقت فيه الجماهير زجاجات المياه على جمهور الأهلي بالإضافة إلى تكسير كراسي المدرجات.

وبدأت صفحات التواصل الاجتماعي الجماهيرية التابعة للنادي التونسي تتوعد للجماهير ولاعبي الأهلي، وفيما يلي نرصد أبرز حالات شحن الجماهير قبل المباراة:

– الصفحة الرسمية للترجي على فيسبوك، نشرت صورة الجزائري مهدي عبيد حكم لقاء الذهاب وعلقت “حكم للعار” لشحن الجمهور التونسي.


– نشرت صفحة “الدولة الترجية” مقطع فيديو بعنوان ” ما أُخذ بالقوة .. يُسترد بالقوة” وهو ما يمكن اعتباره تهديد بأعمال شغب في مباراة الإياب.


– صفحة أخبار الترجي التونسي، وهي صفحة جماهيرية كتبت متوعدة ” يوم الجمعة ستشاهدون كابوس مرعب اسمه جمهور الترجي عندما يغضب:


– صفحة الترجي التونسي الجماهيرية، نشرت صورة لأيقونة شعار الترجي وهو الطفل الممسك بالكرة وهو يقف فوق علم الأهلي واختارت كلمة “الحرب” لوصف الصورة.

 

– صفحة كواليس الترجي التونسي، نشرت ” الترجي هو الحياة والكيان.. الحرب ثم الحرب ثم الحرب”.


-صفحة المكشخين الصّحاح التابعة لجماهير الترجي كتبت “مرحبا بجماهير الأهلي في رادس على شرط تجيبوا كفن في يديكم”، وهو تهديد صريح بالاعتداء على جماهير الأهلي في رادس.


وحتى الآن لم يصدر عن الاتحاد التونسي لكرة القدم أو نادي الترجي أي رد فعل موجه للجماهير التونسية الغاضبة، قبل 5 أيام من المباراة المرتقبة.

النيابة العامة في الأرجنتين توجه اتهامات لـ ميسي ووالده