تكلفة رحلة تشجيع الأهلي في تونس

هالة أبو شامة

أعلنت شركة بريزنتيشن سبورت؛ راعي الكرة المصرية والشريك التسويقي للنادي الأهلي، عن التفاصيل الخاصة برحلات دعم النادي الأهلي، في مباراته أمام فريق الترجي التونسي، التي سُتقام على أرض ملعب “رادس” في تونس، ضمن منافسات بطولة أفريقيا، يوم 9 نوفمبر 2018.

جاء في البيان الذي أصدرته “بريزنتيشن” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تود أن تعلن شركة بريزنتيشن سبورت راعي الكرة المصرية، والشريك التسويقي للنادي الأهلي، التفاصيل الخاصة برحلات جماهير القلعة الحمراء إلى تونس لدعم ومؤازرة الفريق في النهائي التاريخي لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال أمام فريق الترجي التونسي بملعب رادس والمقرر إقامتها يوم 9 نوفمبر 2018”.

تابعت: “تأكيدًا على شعار الشركة، جمهور الكورة.. حياتنا، وبعد الوقوف على كافة الاتفاقات والإجراءات المتعلقة بهذا الحدث الكبير تعلن الشركة عن التفاصيل الخاصة بالرحلة”.

أوضحت “الشركة” الآتي: ” سيتم تقسيم الجماهير إلى خمس مجموعات وبيانهم كالتالي: مجموعة الكابتن صالح سليم، مجموعة الكابتن محمد عبده صالح الوحش، مجموعة الكابتن ثابت البطل، مجموعة الكابتن صفوت عبد الحليم، مجموعة الكابتن محمد عبد الوهاب”.

في نفس السياق، أشار البيان إلى وسائل التواصل بين “بريزنتيشن” جمهور النادي: ” على أن يتم التواصل لجمهور النادي الأهلي من خلال الـ Whatsapp على أحد الأرقام التالية:01099255220 – 01099255322 – 01099255440 – 01099255445 – 01099255433″.

كما أوضح البيان أن التواصل يتم من خلال الأرقام المذكورة داخله من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءًا.

نرشح لك: الأهلي: الشناوي جاهز لمواجهة الترجي

على صعيد آخر، أوضحت الشركة تفاصيل الرحلة والأوراق المطلوبة للسفر كالآتي:

1- إرسال صورة ضوئية “Scan” من جواز سفر “سارى لمدة 6 أشهر على الأقل” من خلال الـ Whatsapp، وإرسال رقم التليفون للتواصل عليه.

2- السفر سيكون بمشيئة الله يوم الجمعة الموافق 9/11/2018 صباحًا والعودة بعد المباراة مباشرة.

3- تكلفة الرحلة 6980 جنيهًا “ستة آلاف تسعمائة وثمانون جنيهًا مصريًا” تشمل الآتي:

– تذكرة الطيران “القاهرة / تونس / القاهرة”.

– الانتقالات الداخلية بدولة تونس “من خلال أتوبيسات” من مطار تونس إلى الملعب والعودة.

– وجبة غذائية.

– تذكرة المباراة.

اختتمت الشركة بيانها: ” بالنسبة للتأشيرات، شركة بريزنتيشن سوف تقوم بتسهيل إجراءات حصولك على التاشيرة، وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع جميع الجهات المختصة، على أن يقوم الجمهور بالتوجه إلى السفارة لاستخراج التأشيرة بنفسه بأصل جواز السفر وصورتين شخصيتين وسداد الرسوم المقررة للسفارة”.

تود أن تعلن شركة بريزنتيشن سبورت راعى الكرة المصرية، والشريك التسويقى للنادى الأهلى، التفاصيل الخاصة برحلات جماهير…

Posted by Presentation Sports on Tuesday, October 30, 2018

كيف سخر “محمد صلاح” من الأخبار المنتشرة مؤخرًا؟