موعد مباراة السوبر المصري السعودي

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا بشأن مباراة السوبر المصري السعودي، بين الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، واتحاد جدة بطل الكأس في السعودية.

وجاء في بيان اتحاد الكرة المنشور عبر قيسبوك، أن الاتحادان المصري والسعودي للكرة، اتفقا على تنظيم مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة، يوم 27 نوفمبر المقبل، في مصر، على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

أضاف الاتحاد أن المباراة تأتي استكمالا لنجاح المباراة الأولى بين الزمالك، بطل كأس مصر، والهلال بطل الدوري السعودي، على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي،والتي حسمها الزمالك بمدينة الرياض، يوم 6 أكتوبر.

تابع الاتحاد، مؤكدًا على عزمه بأن تخرج مباراة القاهرة بين الناديين؛ الأهلي واتحاد جدة بالشكل الرائع التي كانت عليه مباراة الرياض، خاصة أن المباراة تلقى دعم جميع الأجهزة المعنية وتحظى بإشراف وزيري الرياضة في كلا البلدين المستشار تركي آل الشيخ والدكتور أشرف صبحي.
و بهذه المناسبة يكرر الاتحاد المصري تأكيده على حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء ، ومن واقع الحرص المتبادل على العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي على مختلف المستويات والتي أرسى قواعدها المتينة قيادة البلدين ويسري على نهجها اتحادا كرة القدم وجميع الأندية في مصر والسعودية.

نرشح لك: تركي آل الشيخ يرحب بمشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي

اتحاد الكرة يحدد ملعب مباراة الأهلي والوصل الإماراتي

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية