درة لمنتقديها: "حافظين مش فاهمين"

أماني حسن

نشرت الفنانة التونسية درة بوستر حكاية “حبيبة أمها”، من مسلسل “نصيبي وقسمتك 2” عبر حسابها على “إنستجرام”، موضحةً أنه سيتم عرضه قريبًا. وأعربت عن حبها لشخصية “حبيبة” التي أدتها خلال المسلسل.

تعليقات الجمهور على البوستر تباينت بين معجبين بأدوارها، وبين منتقدين لشكلها وأعمالها الفنية، لتشكر درة المعجبين، وترد على المنتقدين في عدة تعليقات متتابعة.

نرشح لك: أحمد العوضي يُراهن على التمثيل مع هذا الفنان

أحدهم اعتبرها امرأة جميلة وتختار ملابسها بعناية لكن ليس لديها موهبة، فردت موضحةً أنها تتحداه بأنها صورت عملين في نفس الوقت وهم “الشارع اللي ورانا” و”حبيبة أمها”، ورغم ذلك الشخصيتين مختلفتين تمامًا وليس بينهما أي تشابه.

أما عن وصف ضحكتها بـ”المصطنعة”، قالت: “هي دي ضحكتي اللي ربنا خلقني بيها من ساعة ما اتولدت وصدقني الواحد أسهل أنه يضحك طبيعي على أنه يصطنع.. ممكن يكون أحيانًا جوايا حزن وتفكير فبتبان كدا وهي دي ضحكتي مقدرش أغيرها عشان الناس لأن دي طبيعتي والقريبين مني عارفين”.

وعلقت على من انتقد دورها في مسلسل “نصيبي وقسمتك 2” بأنه لا يليق بها، قائلة: “دور البنت الغلبانة من أكثر الأدوار اللي نجحت فيها في حياتي من العار والريان وأدم والمعدية لغاية سجن النسا ومش لازم الدور يكون شبهي بالعكس أحب الأدوار ليا هي المختلفة”.

وردًا على تعليق آخر وصف أدائها بـ”السئ”، قالت: “حافظين مش فاهمين يا عيني”، مضيفةً: “أنا نفسي تركزوا بنفسكم في تفاصيل الأدوار قبل الأحكام اللي بتتقال كده وخلاص وشكرًا”.

نيللي كريم تنفي شائعة ارتباطها

مي حلمي ومحمد رشاد.. فرحة ما تمت