شاهد: تفاصيل واقعة رشوة حكم مباراة المصري وفيتا كلوب

محمد سلطان محمود

كشف أحمد عوض، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن كواليس اتهام الحكم السيشيلي “بيرنارد كاميل” بطلب الحصول على رشوة قبل المباراة، التي جمعت فريقه مع “فيتا كلوب” الكونغولي في الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية.
أوضح عو ض في مداخلة هاتفية مع كريم حسن شحاتة في برنامج “كورة كل يوم” على قناة مصر الأولى، أنه عقب الاجتماع الفني ليلة المباراة، منح الحكم لإداري المصري رقم هاتفه وطلب منه التواصل معه لأمر هام، الذي بدوره أخبر مجلس إدارة النادي بطلب الحكم.
أضاف أنهم طلبوا من إداري الفريق الاتصال بالحكم، الذي سأله عن مدى استعداد النادي المصري لتقديم عرض له لكي يساعد الفريق في المباراة، ليخبره الإداري أنه سيتواصل مع مسئولي النادي ويعود للرد عليه، وهو الأمر الذي رفضه أعضاء مجلس إدارة المصري المرافقين لبعثة الفريق، مؤكدًا أن جميع المكالمات تم تسجيلها.
تابع أحمد عوض، أنه لم تمض دقائق قبل أن يعود الحكم للاتصال مرة أخرى ليسأل عن عرض النادي ويحدد موعد في الخامسة والنصف صباحًا، لكي يتسلم الرشوة المطلوبة في الفندق المقيم به. مشيرًا أنه يعتقد أن الحكم تقدم بعرض مماثل لفريق فيتا كلوب الكونغولي، لكي يختار العرض الأنسب له.
كما أشار أن الحكم ظلم المصري في عدم احتساب ضربة جزاء سليمة للفريق في الشوط الأول، كان من الممكن أن تؤثر على سير المباراة.
جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز فيتا كلوب بنتيجة 4-0، وتم تحكيمها بواسطة طاقم تحكيم من سيشل يتكون من الحكم بيرنارد كاميل، ومساعديه جيلبرت ليستا وجيمس فيدرك إيميل.

نرشح لك: نقل حسام حسن للمستشفى

محمد صلاح يحطم رقم زيدان ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية