الراقص بالعكاز ينضم لفريق تركي

وصل محمود عبده الشهير بـ “الراقص بالعكاز” إلى تركيا أمس الثلاثاء، بعدما تواصلت معه بعض الأندية التركية ليلعب كرة القدم لمبتوري الأطراف، واستقر الشاب على الإنضمام إلى نادي “بورصة سبور” أحد أشهر أندية تركيا بمدينة “بورصة”.

قال “عبده” لـ “الوطن” إن النادي تواصل مع صفحة “فريق المعجزات” التي أسسها بالتعاون مع مجموعة من أصدقائه، ومن خلال تواصلهم عبر الصفحة سافر إلى تركيا.

نرشح لك: أحمد السيد: حسام البدري وراء رحيلي عن الأهلي

أوضح أنه اختار قميصًا يحمل رقم 74 تكريمًا لشهداء “مذبحة بورسعيد”، في فبراير 2012، حيث قال: “تكريمًا لشهداء الأهلي اللي هيفضلوا في قلبنا والله يرحمهم، وكانت رغبتي في الرقم موضحة من البداية مع النادي”.

وعن أمنيته بخصوص كرة القدم لمبتوري الأطراف، قال محمود عبده: “نفسي اللعبة تطبق عندنا في مصر، ونقدر نشارك ونمثل بلادنا على المستوى الإفريقي والدولي، ونجيب جوايز في اللعبة لمصر”.

يُذكر أن “عبده” اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قفزه على قدم واحدة، عقب إحراز اللاعب محمد صلاح هدفًا في مرمى الكونغو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وتمكن بعدها من جمع مجموعة من اللاعبين فاقدي الأطراف واللعب معهم في أحد مراكز الشباب في القاهرة.

موعد مباراة المصري وفيتا كلوب

 

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول