فييرا: الأهلي فاوضني!

أكد البرازيلى جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن تحقيق الانتصار على فريق بيراميدز في الجولة السابقة من الدوري الممتاز كان بمثابة شهادة ميلاد للفريق والجهاز الفني لدى الجماهير.

وأضاف فييرا، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد أنه فور توليه المهمة الفنية كانت الأمور غامضة بالنسبة إليه من جانب الجهاز الفني المعاون واللاعبين ومجلس الإدارة ومع تحقيق انتصارا كبيرا على فريق ناصر الفكرية برباعية نظيفة في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر ثم بيراميدز جعله يطمئن إلى مستقبل الفريق.

وأشار فييرا، إلى أنه استطاع بعد مرور 4 أيام من توليه المهمة الفنية من الانتصار في مسابقة كأس مصر ثم الفوز على بيراميدز الذي لم يتلقى أي خسارة خلال الموسم الحالي، ساهم بصورة كبيرة في رفع الروح المعنوية للجهاز الفني واللاعبين.

وكشف المدير الفني للإسماعيلي أن هناك فرق واضح بين أداء الفريق أمام ناصر الفكرية وبين بيراميدز خاصة وأنه عندما تولى الإدارة الفنية كانت اللياقة البدنية للاعبين سيئة مع وجود حالة من عدم الانضباط من جانب اللاعبين ولكن من خلال أداء اللاعبين في مباراة بيراميدز عاد الإسماعيلي إلى سابق عهده.

وأضاف فييرا، انه في حالة احتساب ركلة جزاء في مباراة بيراميدز الأخيرة، كانت النتيجة ستنتهي لصالحنا بنتيجة أكبر كاشفا أن الجميع يخطئ سواء الجهاز الفني في اختيارات تشكيلة الفريق أو إجراء التغييرات أثناء المباراة، وأيضا اللاعبين من خلال التمريرات الخاطئة والحكام أيضا من خلال عدم احتساب ركلات جزاء التي قد تكون واضحة للجميع ولكنها كرة القدم.

ووجه رسالة إلى جمهور الإسماعيلي إلى أنه خلال مباراة بيراميدز قائلا إنه كان يتمنى أن يكون من ضمن تشكيلة اللاعبين ويتواجد في أرض الملعب حتى يكون سببا في فرحة جماهير الإسماعيلي في الاستاد، مطالبا الدعم من الجميع حتى يواصل الدراويش مسلسل الانتصارات في الدوري والكأس والبطولة العربية.

وكشف أن جماهير الإسماعيلي متعطشة للانتصارات المتتالية خاصة وأن الفريق يمتلك سجل تاريخ على صعيد مصر والعرب
والقارة الإفريقية مطالبا من تكاتف جميع المنظومة في النادي ومجلس الإدارة واللاعبين لمواصلة الانتصارات.

وعن  تدريبه للفرق المصرية أكد البرازيلي جورفان فييرا أنه تواجد على رأس الأجهزة الفنية أربعة مرات، موضحا أن المنافسة قوية جدا خاصة مع وجود فرق جديدة تتنافس في المسابقة فالكل يسعى للفوز باللقب وتقديم أفضل ما لديه وهو ما يصب في صالح الكرة المصرية واصفا الدوري الممتاز بأنه أكثر من رائع.

وأضاف فييرا، أن علاقته مع إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي سهلت من مهمة انتقاله لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي موضحا أنه لم يكون هناك اي اختلاف على الأمور المادية مع إدارة الدراويش، قائلا “مكتوب أني أدرب الإسماعيلي”.

نرشح لك: شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي.. حارس مصر الأول

وكشف المدير الفني للإسماعيلي أن مسئولي النادي الأهلي خاطبوه منذ فترة طويلة لتولي الإدارة الفنية ولكن الأمور لم تكن واضحة وقتها حتى تكتمل المفاوضات، موضحا أنه يرتبط بجمهور الزمالك ولكن عمله يقتضي أن يحقق النتائج مع الفريق الذي يتولى تدريبه وهو ما تقتضيه مهام التدريب.
وفي النهاية قال إن الإسماعيلي يخوض المنافسات في ثلاثة بطولات الدوري الممتاز وكأس مصر والبطولة العربية وينتظره في الفترة المقبلة مباراة في كل بطولة، كاشفا أنه ينتظر نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا حتى يستطيع أن يرتب أوراقه في ركلة البداية في البطولة الإفريقية، موضحا أن عصام الحضري وحسني عبد ربه ومحمود متولي ثلاثي رائع يعتمد عليهم الإسماعيلي بشكل رسمي في التشكيلة.

تعرف على قيمة تعاقد الأهلي مع بريزنتيشن

نقدم لك: 5 أهداف مميزة لـ كينو في الدوري البرازيلي..