أحمد الكأس : الأوليمبي هو نادي القرن

قال أحمد الكأس نجم المنتخب المصري لكرة القدم في فترة التسعينات، إن النادي الأوليمبي يستحق لقب نادي القرن نظرا لامتلاكه عديد ضخم من الميداليات الأوليمبية في المصارعة والملاكمة وألعاب القوى.
وأضاف الكأس، خلال لقائه مع الإعلامي إيهاب الكومي، في برنامج “ملعب البلد”، على قناة صدى البلد، أن نادي الأوليمبي الذي بدأ في صفوفه له فضلا كبيرا في كونه أًصبح لاعب كرة قدم مشهور.

وأكد أحمد الكأس، أن النادي الأوليمبي أخرج بطولة الدوري من القاهرة وحصد لقبها في موسم 1965 -1966، مطالبا الجميع بالتكاتف في النادي الأوليمبي، حتى يعود إلى سابق عهده في عصره الذهبي.

تابع الكأس، أن اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي نموذج محترم وقدوة لجميع الشباب،  مطالبا الشباب بالاجتهاد والتعب حتى يتحقق لهم في النهاية ما يسعون إلى تنفيذه.

وكشف أحمد الكأس أن هناك علاقة بينه وبين محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك المعار إلى نادي “أبولون سميرني” اليوناني، والتي تتلخص في كونهما من مدينة أسوان، ويتسمان بلون بشرة واحد.

واضاف أحمد الكأس، أن شيكابالا يتميز بنقاء قلبه وخجله، وكان من الممكن أن يحترف في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد أو برشلونة ولكن عدم توجيه بالشكل الصحيح لم يحقق ذلك الحلم، موضحا أنه أكثر احترافا منه بمراحل.

نقدم لك: 5 أهداف مميزة لـ كينو في الدوري البرازيلي..