تعليق جوليا روبرتس على مشاركتها في أول مسلسل لها

نرمين حلمي

نفت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس كونها ممثلة سينمائية فقط، تعليقًا على مشاركتها في أول عمل درامي لها، مسلسل Homecoming”“.

ووفقًا لـ “إندبندنت”، أشارت “روبرتس” إلى أنها تتجه نحو الدور، الذي يجذبها لتجسيده، بغض النظر عن كونه سيقدم على خشبة المسرح، أو من خلال شاشتي السينما أو التلفزيون، مشيرة إلى أنها لا تعرف أشخاص مبدعين كثيرين، يريدون تقسيم أدوارهم في وسيلة واحدة.

نرشح لك: هنيدي: زيارة قريبة للجامعة الأمريكية واستنوا مفاجآت

وعن فكرة اتجاه بعض الممثلين للعمل في التلفزيون بدلاً من السينما،  أوضحت “روبرتس” أن الجميع يبحثون على طريقة دومًا؛ يمكنهم أن يقدموا شيئًا ذا قيمة من خلالها، بغض النظر عن الوسيلة التي تقدم بها هذا العمل، سواء كان ذلك عَبر شاشة التلفزيون أو السينما أو أي وسيلة أخرى.

تجسد “روبرتس” في المسلسل شخصية أخصائية إجتماعية، تدعي “هايدي بيرجمان”، تعمل في منشأة حكومية سرية، والتي تقوم بمساعدة الجنود العائدين من الحرب؛ لتأهيلهم مرة أخري للعودة إلى الحياة المدنية.

يشارك في بطولة مسلسل الغموض والإثارة “Homecoming”، نخبة من الفنانين، بجانب “روبرتس”، هم: ستيفان جيمس، وبوبي كانافال، وشيا ويغام، وأليكس كاربوفسكي، وهو مِن إنتاج شركة “أمازون”، وإخراج سام إسماعيل، ومن المقرر عرض أولى حلقات الموسم الأول، في الثاني من نوفمبر المقبل، على أمازون Amazon Prime Video.
يذكر أن العرض الخاص للمسلسل الأمريكي الدرامي “Homecoming”، كان في مطلع سبتمبر الماضي لعام 2018، في مسرح “رايرسون”، ضمن مهرجان فعاليات مهرجان”تورنتو السينمائي الدولي”، في دورته الـ 75 لهذا العام.

نهايات مأسوية لنجوم الفن..