طاهر محمد طاهر: أتمني كسر رقم محمد صلاح

كشف طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد؛ أنه كان يعاني في فترة احترافه بفرنسا، بسبب إقامته بمفرده.

وأضاف أنه حال انتقاله للأهلي أوالزمالك سيكون هدفه اللعب أساسي وليس مجرد الانتقال فقط للفريق، موضحًا أنه يتمنى الاحتراف في الدوري الإسباني لمواجهة أندية ريال مدريد وبرشلونة، وأن ينتقل إلى نادي صغير يساعده على التأقلم مع الكرة الأوروبية، والانتقال بعدها إلى أندية أكبر، موضحًا أنه يرى الانتقال من المقاولون العرب إلى الدوري الإنجليزي، مخاطرة كبيرة.
عن المقارنة مع محمد صلاح، قال طاهر محمد طاهر إنه يتمنى السير على خطى محمد صلاح، مؤكدًا تشابه ظروفه مع ظروف صلاح وقت الاحتراف، وأنه يطمح إلى تحقيق حجم النجاح الذي وصل إليه صلاح، وأن يصل إلى القمة في سن أصغر من سن صلاح في موسمه الماضي مع ليفربول، لكي يحطم أحد أرقام صلاح، كون ما حققه من أرقام يصعب تحطيمه.
وأوضح أن التواصل الوحيد له مع محمد صلاح، كان من خلال تعليق تركه صلاح على حسابه في إنستجرام، لأحد فيديوهات أهدافه مع المنتخب الأولمبي، مؤكدًا أنه احتفظ بصورة تعليق صلاح، ليتأكد أنه قام بذلك من حسابه بالفعل.

كما كشف طاهر، أنه لا يعرف سبب مناداته عن طريق المعلقين باسمه الثلاثي وليس الثنائي كما هو المتعارف عليه بين أغلب لاعبي كرة القدم، مؤكدًا أن جده يحمل اسم مركب هو “طاهر أحمد”، مضيفًا أنه أحب اسمه كما نطقه المعلقين، طاهر محمد طاهر.
وأشار انه انتقل لنادي المقاولون العرب عندما كان في سن السابعة من عمره، ولعب مباراته الأولى مع مواليد 1996 ونجح في الاختبارات وانضم إلى النادي، في رحلة مستمرة منذ 13 عامًا.

نرشح لك: قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية Ballon d’Or