لبلبة تروي تفاصيل خلافها مع نجاة الصغيرة

قالت الفنانة لبلبة، إنّ والدتها اكتشفت موهبتها في وقت مبكر جدًا، لكنها اعتقدت أنّها ستشارك في فيلم واحد فقط ولم تتصوّر أنّي سأصبح نجمة، وسأعمل طيلة حياتي دون توقّف.

نرشح: غدا.. أول أيام عرض مسرحية تسجيل دخول

أضافت لبلبة خلال برنامج “فيه أمل”، المُذاع عبر تلفزيون “لنا”، تقديم الفنانة السورية أمل عرفة: “أنا خجولة بطبعي، لكن في فني وأمام الكاميرا لست كذلك أبدًا”، وزادت: “لم أندم على التمثيل في عمر صغير جدًا، رغم أنّ عملي حرمني من طفولتي، وحتى من اقتناء لعبة كما الأطفال”.

تحدثت لبلبة عن قدرتها على تقليد الفنانين، قائلة: “نجاة الصغيرة زعلت مني لفترة طويلة بسبب سوء تفاهم حصل بيننا بعد تقليدي لها، ورفضت مرارًا أن أشاركها أي حفل، فتوقفتُ عن تقليدها تمامًا، وحين التقيتها اعتذرت منها”.

كما روت تفاصيل مرافقتها للفنان الراحل عبدالحليم حافظ في حفلاته، قائلة: “كنت مع عبد الحليم حين لم يتفاعل معه الجمهور في أول حفلاته، وحين طالبوه بالغناء لمحمد فوزي ومحمد عبدالوهاب فرفض، ثم اختفى سنة كاملة وعاد إلى الغناء وإحياء الحفلات وحقق نجاحًا كبيرًا وكنت أيضًا برفقته. كان يحب أنّ أطل قبله في كل حفلاته وأقدم فقرة التقليد التي تضحك الناس”.

تابعت خلال الحلقة: “عادل إمام أدخلني التليفزيون بمسلسل (صاحب السعادة)، وهو العمل الأول الذي جمعنا تلفزيونيًا، خاصة أني كنت معتادة على السينما فقط”، وأضافت: “لا أخاف وأنا مع عادل إمام، أشعر معه بالأمان مهنيًا لأنه ينتبه لأدق التفاصيل”.

زادت لبلبة: “عادل دائمًا يفاجئنا بخروجه عن النص، لذا دومًا أكون أمامه في حالة ترقب ومراقبة لعينيه وفمه، لأني حريصة على مجاراته في كل الإفيهات”.

قالت لبلبة في ختام الحلقة: “أحنّ إلى عائلتي، ولمن فقدتهم من أسرتي ومن أصدقائي في الوسط، مثل أحمد زكي ونور الشريف وعمر الشريف وعبدالحليم حافظ وغيرهم، وكلهم أحنّ لهم”.