حنان مطاوع تقيّم تجربتها بعد عامين من الزواج

هالة أبو شامة

روّت الفنانة حنان مطاوع، تجربتها الشخصية بعد عامين من الزواج، من خلال الكشف عن بعض التفاصيل في حياتها اليومية.

قالت حنان خلال لقائها في حلقة الليلة، من برنامج “معكم منى الشاذلي”، المُذاع على شاشة cbc، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، إنّها تقيّم أدائها في المطبخ بدرجة 6 من 10، رغم أنّها لا تحب المطبخ أبدًا.

أضافت حنان أنّها اكتشفت مؤخرًا هوسها بالنظافة، مُعلقة: “ممكن أجيب مقشة وأكنس قدام الضيوف، بعضهم ممكن يفتكرني بعمل كده عشان يمشوا لكن ده مش قصدي أبدًا، بكون عاوزة أسعدهم بوجودهم في مكان نظيف ومريح”.

نرشح لك: شاهد: فارق العمر بين خالد الصاوي وزوجته

تابعت الفنانة الشابة، أنّها تهوى المحافظة على الأشياء الثمينة ماديًا ومعنويًا، مثل بعض الحقائب والأحذية وفستان الزفاف الذي لا تفكر في ارتدائه مرة أخرى، وأضافت: “مرة طلبوا مني ألبسه في أفيش مسلسل لكن رفضت”.

أوضحت حنان أنّ منزلها لا يحتوي على “نيش”، لكنها تقتني “طقم فناجين” نقش عليه أحد الفنانين التشكيليين بريشته، لذلك فهي تعتز به للغاية، ولا تقدم فيه القهوة إلا للأشخاص أصحاب المكانة الكبيرة لديّها، لافتة إلى أنّها تعتز كذلك بصور خطبتها التي ظهرت بها بشكل جيد جدًا، رغم التقاطها بواسطة عين غير متخصصة في التصوير.

أما بالنسبة عن حفظها للتواريخ المهمة، قالت حنان إنّها قد تتذكر الواقعة بشكل جيد، لكن لا يمكنها تذكر التواريخ، مُشيرة إلى أن زوجها يتفهم هذا الأمر جيدًا.

كشفت حنان عن حرصها على الأخذ برأي زوجها في إطلالتها كما يفعل هو أيضًا، موضحة أنّها تحب أنّ يُشاركها في بعض الأعمال المنزلية، لكنه يساعدها بعد ضغط وإلحاح منها على ذلك، مُعلقة: “بحبه أوي وبحترمه لما بيساعدني”.

أتمّت حنان حديثها، قائلة إنّ الزواج مؤسسة يقودها طرفان، لكن الزوجة قد تكون قائد المؤسسة بسبب الأعباء التي تتحملها أكثر من الزوج، لافتة إلى أنّ الزواج ينجح حين يبذل الطرفان جهدًا لإنجاحه.

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, October 3, 2018