تعليق شريف إكرامي على قرار إيقافه من الـ "كاف"

أماني حسن

علق شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، على قرار إيقاف الاتحاد الأفريقي “كاف” له، لمدة مباراتين، على خلفية حدوث مشادة بينه وبين طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب حورويا الغيني في دور الثمانية من البطولة الأفريقية.

أوضح “إكرامي” خلال تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن المشادة كانت بسبب طريقة تعاملهم مع اللاعبين المصابين، وأنه كان نقاشًا عاديًا لم يصل إلى حد الأزمة.

نرشح لك: خالد بيومي يسخر من عدم ضم “سليمان” و”عاشور” لـ قائمة المنتخب

تابع شريف إكرامي خلال تغريدة أخرى، ” قرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذي في الأساس لم يرٍ أي شيء ومبني على تفاصيل غريبة لم تحدث”.

أضّاف أنه لم يتجاوز لكي يتم إيقافه بهذه الطريقة وأنه يحترم الإتحاد الأفريقي وقراراته، ولكنه يستنكر لقرار إيقافه لأنه يرى أن ماحدث لا يستوجب ذلك، متابعًا: ” لماذا لم يتم إيقافي عن مباراة العودة! وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة!، وأخيرًا هل فعلًا التقرير هو السبب!!”.

كان الجهاز الفني للأهلي، تلقى خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإيقاف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، مباراتى الذهاب والعودة فى نصف نهائى دوري رابطة الأبطال، بدعوى أن شريف إكرامى دخل فى مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب حورويا الغينى في دور الثمانية.