وائل رياض: محمد صلاح قد ينضم للمنتخب الأوليمبي

قال وائل رياض، نجم الأهلي السابق، ومدرب المنتخب الأوليمبي، إن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، سيكون أول اللاعبين فوق السن المنضمين للمنتخب الأوليمبي، في حال تأهله لأولمبياد 2020.
تابع رياض خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أنه يحاول تطوير نفسه من خلال قراءة الكتب الرياضية وتنفيذ فترات المعايشة في الأندية، مشيرا إلى أنه مستمر مع شوقي غريب في الجهاز الفني للمنتخب حتى أولمبياد 2020.

وأشار وائل رياض،  أنه من الممكن تكرير إنجاز برونزية كأس العالم للشباب عام 2001، قائلا: “من الممكن تحقيق الإنجاز حينما يتم تسليط الضوء على مسابقات الناشئين، وعندما يعتمد الاختيار على الموهبة فقط”.

نرشح لك: وائل رياض: عبد الله السعيد لا يستحق 40 مليون جنيه

أضاف مدرب المنتخب الأوليمبي، أن الكرة المصرية تعاني من ندرة المواهب في الوقت الحالي، حيث يسيطر العنصر البدني على اللعبة، موضحًا: “نتابع مسابقات مواليد 1997، ونتلقى دعوات من لاعبين مصريين في أوروبا وننسق لمتابعتهم في الفترة الحالية”، مشيرا إلى أن هناك عددا من اللاعبين المميزين يصلحون لقيادة المنتخب الأوليمبي من بينهم ناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق.
وأكد رياض أن هناك حالة من الانضباط منتشرة بين اللاعبين وخاصة صغار السن في الوقت الحالي، قد تكون بسبب السوشيال ميديا، معلقاً: “السوشيال ميديا تحتاج إلى حكمة وحنكة حتى لا تخسر الكثير”.

10 معلومات عن صفوت عبد الحليم.. أبرزها عدم مصادقته للاعبي الزمالك