وائل رياض: عبد الله السعيد لا يستحق 40 مليون جنيه

أكد وائل رياض، مدرب المنتخب الأوليمبي، أنه تعرض لموقف صعب مع جمهور الزمالك حينما كتب منشورا عبر حسابه على فيسبوك، تمني فيه فوز سموحة على الزمالك.
وتابع رياض خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد : “كابتن ثابت البطل حينما تولي إدارة الكرة بالأهلي، أخبرني بأنه سيرفع قيمة عقدي أنا وبعض زملائي”.
وأضاف مدرب المنتخب الأوليمبي أن أرقام أجور اللاعبين أصبحت مبالغ فيها الآن، ولا يوجد لاعب يستحق المبلغ الذي يدفع فيه، معلقاً أن عبد الله السعيد لاعب ممتاز، لكنه لا يعتقد وجود لاعب بمصر يستحق مبلغ 40 مليون جنيه، متسائلًا: “لو أبو تريكة كان هيستحق كام بالمقاييس دي؟”.
وأكد رياض أنه معتز بحلقاته مع أبو تريكة وكابتن شوبير حينما كان إعلاميا، مشيرا إلى أنه شعر بالندم بعد استضافته نادر السيد، لاعب منتخب مصر، كونه ضغط عليه كثيرا خلال الحلقة للحصول على تصريحات.
ولفت رياض إلى أن أسوأ قرار اتخذه في حياته، كان عدم الاحتراف بعد مشاركته في كأس العالم مع منتخب الشباب.

نرشح لك: مصطفى يونس: أبو تريكة من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم

في سياق أخر، قال وائل رياض، إنه أوصى بالتعاقد مع الناشئ حسين الشحات، حينما كان يتولى منصب مدير إدارة اكتشاف المواهب بالأهلي في 2013.
وتابع:”شاهدت الشحات وهو يلعب ضمن صفوف الشرقية للدخان، ثم تابعته في عدة مباريات بظروف مختلفة”، مشيرا إلى أنه رفع تقريرا إلى إدارة الأهلي يطالب فيه بالتعاقد مع الشحات.
وأكد رياض أنه شعر بالسعادة بعد تألق الشحات بالمقاصة وتهافت الأندية عليه، إلا أنه حزن في نفس الوقت لعدم تعاقد الأهلي معه وهو ناشئ بناء على توصيته.

10 معلومات عن صفوت عبد الحليم.. أبرزها عدم مصادقته للاعبي الزمالك