الأهلي يكشف استعداداته الأخيرة للجمعية العمومية.. غدا

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنّ الإدارة التنفيذية في النادي اتخذت الإجراءات اللازمة لتوفير أقصى درجات الشفافية والمصداقية والتنظيم الدقيق، وتيسير وسائل إجراءات تصويت أعضاء الجمعية العمومية على لائحة النظام الأساسي، غدًا الجمعة.

أوضح مرجان، أنّ الأهلي حصل على موافقة اللجنة الأوليمبية بتوفير الإشراف القضائي على عملية التصويت، وأنّ مجلس إدارة النادي الأهلي لم يتردد في اتخاذ أي قرار أو خطوة من شأنها ضمان نزاهة عملية التصوي غدًا، مؤكدًا أن النادي كان حريصًا على التشاور والنقاش مع اللجنة الأولمبية بشأن الإشراف القضائي على عملية التصويت.

وزاد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنّ النادي تلقى خطابًا من اللجنة الأوليمبية المصرية، بأسماء المستشارين والقضاة المكلفين من المجلس الأعلى للقضاء بالإشراف على الجمعية العمومية غير العادية غدًا، إضافة إلى وفد اللجنة الأوليمبية برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة، مقرر لجنة الأندية والهيئات باللجنة الأولمبية، موضحا أن وفد الجهة الإدارية سيكون برئاسة وكيل وزارة الشباب في القاهرة أشرف البيجرمي.

ويحتاج الأهلي إلى حضور 12.500 عضو ممن لهم حق التصويت في الجمعية العمومية للنادي؛ لاعتماد الاجتماع صحيحًا، بينما يحتاج إلى تصويت ثلثي الحضور الصحيح بالموافقة على مشروع اللائحة؛ لاعتمادها لائحةً رسميةً للنادي الأهلي.

نرشح لك: بعد هدفه في النجمة.. معلول يحقق رقما مميزا مع الأهلي