إكرامي: شريف تواجد على دكة الأهلي بفعل فاعل

أكد إكرامي نجم النادي الأهلي السابق، إن تألق محمد الشناوي في كأس العالم جعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء يعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات.

وقال وحش إفريقيا خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، إن نجله شريف حارس مرمى الأهلي تواجد داخل القلعة الحمراء من عام 2010 حتى 2018، وكان حينها رقم واحد في النادي الأهلي.

وأكد إكرامي ، أن تواجد نجله على دكة الاحتياطي في الأهلي طوال الفترة الماضية كان بفعل بفاعل.

تابع قائلا، إن حراسة مرمى النادي الأهلي في آمان في الوقت الحالي خاصة في ظل وجود ثلاثة حراس مرمى على مستوى عالي وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

نرشح لك : وائل جمعة: الأهلي بمن حضر

من جانبه، أجرى شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، مداخلة هاتفية مع البرنامج، أوضح خلالها رفضه لدور الموظف في النادي الأهلي بعد أن تواجد على دكة البدلاء في الفترة الماضية، مشيرًا أن إصابة زميله محمد الشناوي، جعلته ينضم للمنتخب في بطولة كأس العالم.

وطالب شريف إكرامي بعدم الحكم على أسماء اللاعبين الموجودين في الساحة حاليا كون أباءهم لاعبين كبار في عالم كرة القدم، فالحكم في النهاية هو أداء هؤلاء اللاعبين.

في سياق آخر، قال إكرامي إن الصراحة والوضوح غابا عن علاقة حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، وعماد متعب لاعب النادي الأهلي المعتزل.

وأضاف وحش إفريقيا، أن هناك متغيرات حدثت أثناء الموسم، أوصلت الأمور بين متعب والبدري إلى طريق مسدود، مؤكدا أن البدري  كان لابد أن يقف بجوار عماد متعب ويساعده.

إكرامي: البدري لم يدعم عماد متعب

لماذا أنكر ميدو جراحة إنقاص الوزن؟