«بيراميدز»: نتعرض لحملة ممنهجة

أحمد أشرف

ذكر مجلس إدارة نادي بيراميدز، أن النادي يتعرض لحملة ممنهجة تهدف لتعطيله عن تحقيق الانتصارات، وذلك في بيان رسمي أصدره النادي اليوم.

وأكد مسؤولو «بيراميدز» في البيان، رفضهم ما وصفوه بـ«حملة ممنهجة يتعرض لها النادي، فضلا عن إلحاق الشائعات بالفريق، بهدف تعطيل مسيرة الانتصارات وتصدير أزمات للاعبين».

حسام البدري رئيس نادي «بيراميدز»، قال إن ما يفعله مسؤولو بعض الفرق، بشأن تعليق هزائمهم على شماعات، أمر بعيد عن واقع الأحداث وسيناريوهات المباريات، التي تصب في صالح الفريق، موضحا أن إدارة ناديه لا ترغب إلا في تحقيق العدالة بين الجميع، والمنافسة الشريفة داخل البساط الأخضر.

نرشح لك : النقاز يعود إلى الزمالك في مواجهة سموحة

وأعرب البدري عن اندهاشه الشديد من ردود الأفعال غير المنطقية، التي يحاول البعض تصديرها للرأي العام عقب كل مباراة لإظهار صورة عكس الواقع، بحصول «بيراميدز» على امتيازات ليست موجودة.

وزاد رئيس نادي بيراميدز، قائلا إن فريقه طوال الفترة الماضية هو المجني عليه بشهادة الجميع، وأنه تعرض خلال عدة مباريات لأخطاء تحكيمية، أبعدته عن مواصلة سلسلة الانتصارات، التي كانت كفيلة بالانفراد بقمة الدوري بعيدًا عن منافسيه.

وأوضح البدري، أن «نغمة اللعب على دور البطولة ومحاولة اكتساب أرضية زائفة عند الجماهير كلها، ألاعيب مفهومة للضغط على الفرق ومنظومة التحكيم»، معربا عن اندهاشه من تصريحات وتعليقات بعض الأجهزة الفنية، بحجة غياب مبدأ تكافؤ الفرص ومحاولات ركوب الموجة على حساب المنطق.

وتابع رئيس «بيراميدز»، أن فريقه يتحسن بشكل ملحوظ، واستحق عن جدارة المنافسة على صدارة الدوري بفضل سعي اللاعبين نحو مساعدة أنفسهم داخل الملعب، والتغلب على الظروف الصعبة التي يتعرض لها الفريق على الأصعدة كافة.

ولفت البدري إلى أن إدارة النادي، لن تنظر إلى هؤلاء الأشخاص لمجرد شعورهم بعدم تقبل ظهور فريق جديد يؤدي بشكل جيد، موضحا أن الإدارة تسير بمنتهى التحدي والقوة نحو الهدف المنشود، دون الالتفات للحملات التي وصفها بـ«الهوجاء والرجعية»، بهدف تصدير الإحباط للاعبين والإدارة.

وقال رئيس «بيراميدز»، إن حكم مباراة المقاولون ظلم الفريق بطرد اللاعب علي جبر دون وجه حق، مضيفا: «ماذا فعل هذا الحكم لمجاملة فريقنا كي تخرج مثل هذه التصريحات غير المنطقية؟، رغم أن سير المباراة لا يعبر عن النتيجة».

واختتم البدري تصريحاته في بيان «بيراميدز»، بالتأكيد على احترامه الشديد للجميع، سواء أندية أو حكام مصريين أو اتحاد الكرة.

لماذا أنكر ميدو جراحة إنقاص الوزن؟