5 تصريحات لـ محمد صلاح في مجلة "فرانس فوتبول"

محمد سلطان محمود

أجرت مجلة “فرانس فوتبول” حوارًا مع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر؛ تم نشره في عددها الصادر صباح اليوم، الثلاثاء 18 سبتمبر 2018.

يتحدث محمد صلاح في الحوار الذي حمل عنوان “بالطبع نستطيع أن نفعلها مرة أخرى”، وتم نشره على 6 صفحات، عن عدد من الموضوعات المهمة، المرتبطة بمسيرته كلاعب كرة قدم، وطموحاته هذا الموسم مع ليفربول.

وكشف موقع “فرانس فوتبول” عن مقتطفات من الحوار، جاءت كما يلي:

1-  جمهور ليفربول صنع لي أغنية عقب شهرين من وصولي إلى النادي، بمجرد انضمامي إلى النادي، شعرت بالحب والتقدير، جمهور ليفربول هو الأفضل.

2- منذ اليوم الأول لوصولي إلى النادي، عاملني يورجن كلوب كصديق. تحدثنا سويًا وكان هناك رابط قوي بيننا منذ اللحظة الأولى. كل ما استطيع قوله هو أنه يعرف كيف يعامل كل لاعب نفسيًا، اللاعبون مرتاحون معه.

3- أنا وفيرمنيو وماني أصدقاء، نتحدث كثيرًا. بشكل عام، نحن الثلاثة نجلس بجوار بعضنا في غرفة الملابس عقب المباريات. هناك ترابط بيننا لأننا لا نهتم بمن يسجل أكثر أو أولًا. كلنا نعمل من أجل أن يتألق الآخرين، ويمكنكم رؤية ذلك، فكلنا نحرز الأهداف.

4- الفرق بين الدوري الإيطالي والإنجليزي كبير، فطرق اللعب مختلفة، الكرة الإيطالية تكتيكية وإيقاعها أبطأ، بينما الكرة الإنجليزية تعتمد على اللعب البدني بشكل أكبر، إلى جانب سرعة الإيقاع.

5- بالطبع نستطيع الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، فريق باريس سان جيرمان، منافسنا في المجموعة يتميز بوجود عدد من اللاعبين الجيدين، إلى جانب قدرتهم على اللعب بشكل رائع كفريق.لا أستطيع الانتظار حتى أواجههم، أتوقع مباراة قوية وممتعة.

نرشح لك: ماني الأناني.. هل يؤثر على معدل تهديف صلاح؟

لماذا أنكر ميدو جراحة إنقاص الوزن؟