شاهد: عودة "العلم والإيمان" بسبب "شهر الابتلاء"

نشر المخرج التلفزيوني، محمد مصطفى، فيديو ساخر عن معاناة أولياء الأمور، في شهر سبتمبر، الذي وصفه بأنه أحد شهور الابتلاء، نظرًا لأنه يشهد عودة الطلاب للمدارس.

ناقش “مصطفى” بشكلٍ ساخر، عبر الفيديو المنشور على حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء اليوم الجمعة، مشاكل زيادة مصاريف المدارس، ليس فقط الخاصة برسم دخول المدرسة، بل أيضًا الأدوات المدرسية “السبلايز”، التي تتجاوز أسعارها 4000 جنيه، بالإضافة للحقائب التي وصلت إلى 1000 جنيه، وكذلك “الباص”.

نرشح لك: شاهد: محمود سعد يثير خوف فريق عمل “باب الخلق”

أضاف أنه في وقت سابق، عندما كانت ابنته في سن أصغر منذ 15 عامًا، وجد أن مصاريف المدرسة 55 ألف جنيه، والباص وصل إلى 6 آلاف جنيه، فوصل لاقتراح عرضه على والدتها بأن يشتركا لها في الباص فقط، دون المدرسة، متابعًا: “تشترك في الباص بس تشوف زمايلها، يقولوها أخدنا إنجليزي عربي، وتاخد منهم الهوم وورك وخلاص”.

أردف أن كلما زاد عدد الأبناء، يزداد الابتلاء، خاصة أن من ظواهر سبتمبر، أن المرتب ينتهي بحد أقصى عند اليوم السابع، لتبدأ سلسلة “التسويف” موضحًا: “هندفع شهر 10، 11.. كده يعني”، موجهًا لزوجته الحديث التي يتزامن عيد ميلادها، مع شهر 9 أيضًا، قائلًا: “أوعدك الشهر الجاي، قدام الناس دي كلها”.

#حمادة_فين#حديث_الروح#فضل_شهر_٩#شهر_الابتلاء

Posted by ‎حمادة فين – Hamada Feen‎ on Friday, August 31, 2018