الليلة.. شوبير وسيف زاهر في سهرة كروية تحليلية على ON Sport

تقدم قناة ON Sport سهرة خاصة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة على الهواء لمدة ٤ ساعات، للحديث عن الجوانب الفنية الجولات الأربع المنتهية من عمر الدوري المصري الممتاز.

يشترك في تقديم السهرة الإعلاميان أحمد شوبير وسيف زاهر، ويتناولان كل ما يخص الجانب الفني من بطولة الدوري بداية من تحليل لأداء الأندية وطرق اللعب وتقييم للمديرين الفنيين وتحليل لأداء الحكام وأبرز الأخطاء التي وقعوا فيها.

يستضيف أحمد شوبير، طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق وعمرو الدسوقي محلل قناة اون سبورت، للحديث عن أخطاء حراس المرمي وطرق بناء الهجمات التي يتبعها كل فريق في الدوري.

كما يتحدث سيف زاهر مع حازم إمام ووليد صلاح الدين؛ عن لاعبي خط الوسط وأفضل صناع اللعب في فقرة يتخللها إحصائيات رقمية.

ثم يستضيف سيف زاهر أيضا عبد الحليم علي ومحمد فضل للحديث عن المهاجمين وانهاء الهجمات وطرق تنفيذ الضربات الثابتة.

أحمد شوبير يتحدث مع الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، عن رصد وتصحيح الأخطاء التي سقط فيها الحكام خلال الأربعة جولات الماضية.

كما يشترك أحمد  شوبير وسيف زاهر في تقديم فقرة، يستضيفا فيها؛ حلمي طولان، مدرب الزمالك الأسبق،وحمادة صدقي مدرب منتخب مصر للشباب السابق، للحديث عن أداء المدربين خلال الأسابيع الأولى من بطولة الدوري الممتاز، ومناقشة اختيارات المكسيكي خافيير أجيري لقائمة المنتخب التي تواجه النيجر، سبتمبر المقبل.

خلال السهرة يتم الإعلان عن نتيجة الاستفتاء الذي طرحته قناة أون سبورت بشأن اختيار أفضل لاعب في الشهر والذي شارك فيه كل مدربي الدوري بالإضافة إلى محللي أون سبورت.

نرشح لك – هاني رمزي يكشف كواليس مكالمة محمد صلاح