منافذ بيع "فيفا 80" لـ مصطفى حمدي

طرح بالمكتبات مؤخرا كتاب “فيفا 80″، للكاتب والصحفي مصطفى حمدي، والصادر عن بيت الياسمين للنشر والتوزيع.

الكتاب متوفر بدءا من اليوم بفروع مكتبة الشروق، كذلك مكتبة “ألف” بمختلف فروعها المنتشرة بالقاهرة وباقي محافظات الجمهورية، وهو عبارة عن نوستالجيا كروية، يحكي عن ذكريات جيل الثمانينات والتسعينات مع كرة القدم ونجوم المونديال خلال هذه الفترة، وذلك من خلال 11 قصة عن هؤلاء النجوم، بالإضافة إلى بعض الكواليس التي تنشر لأول مرة عن البطولة الأهم في عالم كرة القدم.

نرشح لك : الخميس.. توقيع ومناقشة “حارة وحيطة وعربية” لـ حازم ويفي

“فيفا 80” يحتوي على فصل كامل عن الكابتن الراحل محمود الجوهري، والذي استعان فيه بمذكراته التي نشرها عام 1991 بمجلة “آخر ساعة”، بالإضافة إلى كواليس جديدة تنشر لأول مرة عن اللاعب البرازيلي رونالدو وما حدث  في مونديال 98، وحقيقة خيانة “سوزانا” له، وغيرها من القصص التي تهم محبي ومشجعي الساحرة المستديرة.

الجدير بالذكر أن مصطفى حمدي، كاتب وصحفي مصري من مواليد الفيوم 1981، التحق بجريدة أخبار اليوم عام 2003، حيث عمل بأقسام الفنون والثقافة والتحقيقات، وله عمود أسبوعي بعنوان “خارج النص”، تولى رئاسة تحرير موقع “اتفرج” في الفترة ما بين يناير 2015 إلى مايو 2016، وله العديد من الكتابات الصحفية والمقالات في صحف ومواقع مصرية وعربية، كما كتب للتليفزيون العديد من البرامج على شاشات الحياة، والقاهرة والناس، وروتانا. وصدر له العام الماضي كتاب “شريط كوكتيل”.