شاهد: وزير الشباب يتدخل لحل أزمات الزمالك

محمد الحلفاوي

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه تحدث معه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبعض رموز النادي، لوقف الهجمة التي تشنها نيابة الأموال العامة على النادي، وبحث أزمة انسحاب الفريق من مسابقة الدوري الممتاز، وتجميد النشاط الرياضي.

نرشح لك: لاعبو حرس الحدود لحكم مباراة الأهلي: “هو لازم يكسب بالعافية؟”

أوضح “منصور” أن النيابة تركت البلاغ الذي قدمه مرتضى ضد ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق بالاستيلاء على مليار جنيه من المال العام للنادي، ويحاسبون الإدارة الحالية على إهدار أموال ممدوح عباس، معلقًا: “كأن ممدوح بقاله حاجة متخصصة”.

أضاف رئيس نادي الزمالك من خلال الفيديو الذي نشرته قناة نادي الزمالك الرسمية على “اليوتيوب” اليوم السبت أنه ترك الأمر في يد وزير الشباب والرياضة، وبعض رموز النادي، مؤكدًا: لن نرضخ لهذا الظلم.

تابع أنه استلم الزمالك مديون بـ ٣٠٦ مليون جنيه، والآن أصبح فائض الميزانية 270 مليون جنيه، موضحًا أن قيمة إنشاءات النادي وصلت في عهده لـ150 مليون جنيه.

أشار مرتضى منصور، أنه تبرع من أجل النادي بـ 50 مليون جنيه للتعاقد مع جروس، و18 مليون جنيه لضم حمدي النقاز، و88 مليون جنيه لشراء فرجاني ساسي، موضحًا أن تلك الأموال كانت منحة من تركي آل الشيخ، رئيس نادي بيراميدز للنادي.