10 معلومات عن تميم يونس صاحب أغنية "إنتي أي كلام"

خلال 6 أيام فقط، تخطت أغنية “إنتي أي كلام” التي نشرها تميم يونس، على قناته الرسمية على “يوتيوب”، بمشاركة كل من DJ Safi ودكتور ألفونس، ومروان يونس، وأحمد بهاء من فرقة شارموفرز، حاجز الـ850 ألف مشاهدة، على “أي كلام” حيث لم تتضمن الأغنية المصورة في منزل “يونس” على الأرجح سوى “أي كلام”!

“يونس” والمشاركون معه في الأغنية أطلقوها للسخرية مما وصلت إليه حال الموسيقى والأغاني العربية، حيث أشاروا إلى أنها أصبحت تفتقد للكلمة، واتجه أغلب الفنانين حاليًا لإصدار أغاني لا تحتوي على معنى، معتمدين فقط على جمهورهم الذي سيشجع أي أغنية لهم.

تميم يونس من مشاهير “السوشيال ميديا” إلا أنه بـ”إنتي أي كلام” استطاع تحقيق شهرة أوسع، وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز معلومات عنه:

1- بدأ حياته كمصمم جرافيك، ثم تخصص في مهنة المخرج الإبداعي للإعلانات، وله عدة إعلانات شهيرة، تتميز أغلبها بالطابع الكوميدي، أبرزها “باندا ميتقلهاش لا”، و”تكنو موبايل” وغيرها.

2- قال في حواره مع مدحت العدل، في برنامج “إنت حر” على “cbc 2″، عام 2014، إنه يحب الإعلانات منذ كان صغيرًا، وتطور من التصميم لصناعة الإعلانات لأنه كان يطور من نفسه، وكان يحاول أن يُخرج عصارة أفكاره ليقتحم المجال.

3- علق على الطابع الكوميدي في إعلاناته قائلًا إنه يحب الكوميديا بشكل عام، ومن الفنانين الذي يحبهم حاليًا أحمد مكي، وأحمد حلمي، وقديمًا كان سمير غانم بفارق كبير جدًا.

4- قال عنه سمير غانم في نفس الحلقة، إن تميم يتميز بالقبول، وبه روح “الكوميديا” وذلك أغلى من الأموال والدولارات وأي شيء آخر، مؤكدًا أنه عندما يمثل لن يأخذ مجهودًا ليضحك الجمهور.

5- تميم يونس يقدم حلقات من برنامج “رسيني” على “اليوتيوب”، وقال إنه قدم الحلقات الكوميدية سواء “رسيني” أو غيرها قبلها، أن الغرض منها ليس تقديم “رسالة” لأن تلك مسؤولية كبيرة، ولكنها قدمها من أجل السخرية فقط.

6- أضاف أن الإنترنت سهل وصول المواهب على السوشيال ميديا، بعكس الماضي كان الفنان يمر بمراحل صعبة، كي يصل للتلفزيون.

7- قال إن حلقة “البقرة” في “رسيني” هي كانت الأكثر مشاهدة على “يوتيوب” من حلقات البرنامج، حيث كان سؤال الحلقة كان “مين اللي اكتشف إن البقرة بتتحلب”.

8- تميم كشف أنه اعتاد على نظام الإعلانات، لذلك فكل فيديوهاته لا تتخطى الـ 30 ثانية، وأكثرها دقيقة واحدة، لأن ذلك ما يقدمه الإعلان، فكرة كبيرة في أقل عدد من الثواني.

9- كشف أن متابعيه على “يوتيوب” في 2014 كانوا 4 مليون متابع، وهم الآن في 2018 وصلوا إلى 94 ألف متابع.

10- تميم يونس هو مخرج برنامج العرائس الشهير “أبلة فاهيتا”، وقد أشارت لاسمه على صفحتها عام 2014، في “بوست” كتبت فيه: “يهده تميم يونس الأسترة وقعت من الضحك… #الأبلة_في_المستشفي”، تعليقًا على فيديو نشرته للفنان عبد الحليم حافظ من أحد حفلاته.