تعليق والد حلا شيحة على علاقتها بابنة خيرت الشاطر

نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، ما تردد عن وجود علاقة تربط بين ابنته وابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، أثناء اعتزال “حلا” الفن، مؤكدًا أنها ادعاءات باطلة تمامًا.

طالب “شيحة” الإخوان والسلفيين بالكف عن هذا الأمر وعدم التحدث فيه مرة أخرى، مؤكدا أنه تفاجأ بإعلان ابنته خلع الحجاب لكنها مفاجأة أسعدته وأسرت قلبه، بحسب تصريحه لـ”اليوم السابع“.

وانتقد أحمد شيحة جماعة الإخوان وحلفائها والتيارات السلفية، بسبب مزاعمهم عن علاقتهم بابنته، قائلا: “الحكاية أن جماعة الإخوان الإرهابية يروجون أن حلا كانت على علاقة بهم من أجل تدمير الظهير المصري الذي يحب ابنتي، ويلفقون لها تهمة هي بريئة منها كاملة، فحلا مصرية ابنة مصري حتى النخاع، وكلام خديجة ابنة خيرت الشاطر كلام فاضي، لا أساس له من الصحة”.

نرشح لك: تعليق والد حلا شيحة على خلعها للحجاب

وقال: “كل ما فعلته الإخوان بشأن خبر عودة حلا شيحة للفن محاولات من كتائبهم الإلكترونية كي توحي بأن هناك شيئا جلل قامت به حلا شيحة تجاه جماعة كانت تنتمي لها وهذا غير صحيح، فـ”حلا” انتمت للدين الحنيف الوسطي ثم وطنها، فهي بنت وطنية ومصرية، ولازم الجميع يفهم ويتفهم ذلك”.

وأشار والد الفنانة حلا شيحة إلى أنهم كأسرة يتوقعون أكثر من ذلك من قبل الإخوان والسلفيين، مضيفا: “يفعلون ذلك من أجل أن ترد عليهم حلا شيحة وهى لن ترد عليهم اطلاقا سواء الإخوان والسلفيين، فالإخوان جماعة إرهابية قتلوا أبنائنا فى مصرنا العزيزة ومازالوا مصريين على الإرهاب”.