شاهد: 14 دقيقة "كوميديا" بين صلاح وشيكو وهشام ماجد

نشرت الصفحه الرسمية لـ”أوبر”، حوارًا مع محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، يقدمه الفنانين هشام ماجد وشيكو، حيث كشف “صلاح” خلال الحوار مفاجآت كثيرة عن حياته الشخصية ومسيرته الاحترافية.

نرشح لك- الفيفا يهدد الزمالك بأقسى عقوبة في تاريخ الكرة المصرية

نلخص حوار محمد صلاح مع هشام وشيكو في العناصر التالية:

-ردًا على سؤال “هتعمل إيه لوصحيت مرة واحدة واكتشفت نفسك وأنت راكب موصلات ورايح المقاولون عندك ماتش نادي المحلة وكل ده كان حلم”، قال: “هعمل كل اللي عملته تاني”.

-أحمد الشناوي ومحمود كهربا من أكثر اللاعبين الذين يطلبون منه الهدايا والملابس من إنجلترا، قائلا: “أصحابي استغلالين جداً ودايماً بيطلبوا التي شيرتات والشناوي بيطلب كل يوم وكهرباء كل ساعتين”.

-رفض أكثر من عرض لخوض تجارب التمثيل في مصر من أجل التركيز في عمله فقط كلاعب كرة قدم، قائلاً: “لو كنت بقيت ممثل كنت هبقا ممثل خايب.. بس لو كنت هقدر أمثل كنت هبقا ممثل أكشن”.

– عبر عن حبه الشديد لرقم 11 الذي يرتديه مع فريقه الإنجليزي، مؤكدًا أنه لم يفكر فى ارتداء تشيرت رقم 10.

-أوضح أن أكثر الأمور التي أرهقته في بداية احترافه بإنجلترا هو اختلاف طريقة قيادة السيارات، قائلا “البداية كانت كانت صعبة، فى أول شهرين كنت بطلع على الرصيف”.

– أكد أنه يؤمن بالحسد، إلا أنه لا يشغل باله به كثيرًا، قائلا: “الناس بتحسب راتبي فى الدقيقة والثانية بأرقام من دماغهم مش صحيحة”.

-أما بالنسبة لخوفه من سرقة الجوائز أثناء ذهابه للمنزل بها بعد الحصول عليها قال: “متقلقش أنا مش خايف ومسيطر”.

– أكد أنه لم ير شيئا أمامه على مدار العشر سنوات الماضية سوى كرة القدم، “مكنتش بفكر في حاجة غير الكرة وكنت خايف مطلعش لعيب كرة في النهاية.. أسافر العب كورة وأرجع أنام مبعملش غير كده ومفيش وقت لغير كده.. أبويا شجعني دايما وأمي بس كانت بتخاف عليا من السفر”.

– يرى أن مدحت شلبي من أفضل وأحب المعلقين الرياضيين المصريين إليه، قائلاً: “وتعليقه في مباراة الكونغو لن أنساه”.

-أشار إلى أنه يؤمن بالحسد، لكنه لا يفكر فيه كثيرًا، قائلاً: “أنا مؤمن بالحسد بس مش ببخر البيت كل يوم زي ما الناس فاهمة.. مبشغلش بالي خالص”.

بره الملعب مع محمد صلاح

تحذير: الفيديو ده بيتكلم على كل حاجة إلا الكورة #معاك_لحد_ما_توصلMohamed Salah

Posted by Uber on Sunday, August 5, 2018