محمد فضل: لن أرد على تركي آل الشيخ احترامًا للشعب السعودي

رفض محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الرد على هجوم تركي آل الشيخ مستشار هيئة الرياضة السعودية، ورئيس قناة “بيراميدز” عليه مساء أمس الجمعة، عقب فوز ناديه في المباراة الأولى له في الدوري الممتاز أمام إنبي بنتيجة 1/0.

أكد “فضل” أن ما قاله “آل الشيخ” عن مطالبة مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بالانضمام لقناة بيراميدز التي يملكها لكنه رفض، لا أساس له من الصحة، قائلًا: “اقسم بالله العظيم لم أطلب من أحد الإنضمام لقناة بيراميدز، هذا كلام لا أساس له من الصحة، وعليه أن يثبت صحة كلامه والبينة على من ادعى.. اثبت كلامك”، بحسب “مصراوي”.

نرشح لك: الليلة.. الزمالك يستضيف الاتحاد السكندري

أضاف: “استمرار تركي آل الشيخ في الهجوم على مسؤولي الأندية المصرية سيؤثر سلباً على العلاقات القوية بين مصر والسعودية، لذا أقول له كفى هجوماً، والسؤال هنا لماذا يتابع تركي آل الشيخ قناة أون سبورت ياريت يركز في قناته بيراميدز”.

وعن سبب عدم رده عليه قال: “لن أرد هذه المرة على هجوم تركي آل الشيخ ضدي احتراماً للشعب السعودي لا سيما وأنه يشغل منصب كبير في السعودية”، متابعًا: “إذا أخطأ تركي آل الشيخ مرة أخري في حقي وهاجمني فلن التزم الصمت وسأرد بقوة، أنا راجل قانون وأعرف اجيب حقي كويس، المرة القادمة سيكون ردي عليه بالقانون واللسان”.