شاهد: فرج عامر يوضح حقيقة أزمة المصارع محمود فوزي

هالة أبو شامة

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه لم يقدم المساعدة لـ أحمد عجينة، لاعب المنتخب المصري للمصارعة الرومانية، إلا بعد إيقافة من الاتحاد الدولي لمدة عام كامل، بسبب إهماله، بعد ترك مياه “البانيو” جارية حتى أغرقت المكان الذي كان يقيم فيه في فرنسا.

أوضح عامر، في مداخلة هاتفية مع برنامج “ملاعب أون سبورت” من تقديم كريم خطاب على شاشة “ON Sport” ، أنه حينها تحدث مع رئيس الاتحاد الذي كان يعرفه معرفة شخصية، وبعد بذله مجهود كبير تم إلغاء قرار وقف “عجينة”، مؤكدًا على أنه لا يستطيع مجاملة أحمد عجينة، لكونه من لاعبي القوات المسلحة.

نرشح لك : شاهد: الجونة يستعين بـ” سوبر جدو” للإعلان عن قميصه الجديد

أشار إلى أن أحمد عجينة، اشترك في مباراة مع محمود فوزي، لاعب المنتخب المصري للمصارعة سابقًا، والتي انتهت بفوز عجينة، لافتًا إلى أن “فوزي” لم يقتنع ولذلك تم إعادتها مرة أخرى، وانتهت أيضًا بفوز عجينة، إلا أن اللاعب المهزوم وجه ألفاظ نابية للاتحاد والحكام، بالإضافة إلى أنه في وقت سابق قام بضرب رئيس اللجنة الفنية وصدر ضده أحكامًا بالسجن.

أضاف محمد فرج عامر، أن عقب تلك الواقعة،أصدر الاتحاد المصري للمصارعة بيانًا يوضح فيه عدم أحقية هذا اللاعب في الاشتراك في بطولة الجمهورية، لأنه لم يشترك في الأصل في التصفيات المؤهلة لدورة البحر الأبيض المتوسط.

تابع قائلاً إنه تفاجىء بعد ذلك بأسبوع واحد بسفره للولايات المتحدة الأمريكية، ليُمثل أمريكا في أولمبياد طوكيو، مُشيرًا إلى أن وسائل الإعلام تناولت خبر سفره بشكل مبالغ فيه، دون التأكد من صحة المعلومات، لأنه لا يحق له تمثيل أمريكا بدون الدخول في تصفيات تؤهله لذلك، لافتًا إلى أنه من المفترض أن يتم تداول نفس الخبر ولكن بعد تصحيحه والاعتذار عن الأخبار الوهمية التي أشُيعت بين الجمهور.