اتحاد الكرة: قناة واحدة تذيع مباريات الدوري الممتاز كاملًا

قال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة بين مجلس الجبلاية ورابطة أندية الدوري، من أجل التنسيق لعودة الجماهير في الدوري الجديد.

وأضاف “زاهر” في تصريحاته لبرنامج “استاد الهدف” المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة قائلا: “اعتقد أنه من الصعب خوض الموسم الجاري دون حضور جماهيري”، منوهًا أن اتحاد الكرة سيقوم بمحاولات مكثفة في الفترة المقبلة لعودة الجماهير خصوصا وأن بطولة الدوري هذا الموسم ستشهد منافسة رائعة.

نرشح لك: هشام سليمان يوضح سبب إغلاق dmc sport

على صعيد آخر قال سيف زاهر إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للأهلي، بدأ مشواره مع الفريق الأحمر بشكل جيد، خصوصا وأن الظروف خدمته بشكل كبير، وأضاف: “كارتيرون بدأ المشوار ببطولة إفريقيا وأمام فريق سهل هو تاون شيب البتسواني” وأكمل: “الأهلي دائما بمن حضر، وبإمكانه الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وعن فريق المصري، قال: “أشعر أن الفريق قادر على تحقيق شيء جيد في بطولة الكونفيدرالية، المصري أصبح له شكل وطعم مع حسام حسن”.

من ناحية أخرى، صرح “زاهر” أن قناة أون سبورت هي الوحيدة حتى الآن التي ستذيع مباريات الدوري الممتاز كاملا خلال الموسم الجديد، وأضاف: “هناك بعض القنوات مثل بيراميدز، حصلت على بعض المباريات من الدوري” ، وأكمل: “اعتقد أن هناك بعض القنوات العربية ستحصل على بث مباريات الدوري في الموسم الجديد”.