الكأس لفرنسا والأضواء لرئيسة كرواتيا

انتهى الحدث الرياضي الأكبر في العام الحالي مساء اليوم، بعدما فاز منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 2018، حيث تغلب على نظيره الكرواتي في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

وعلى غير العادة، لم يكن الفريق الفائز هو من يخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل رئيسة كرواتيا كاليندا غرابار كيتاروفيتش، التي انتقلت من خانة السياسة والحكم لخانة المشجعة الأجمل والأكثر لفتًا للانتباه في المدرجات، بعد تشجيعها الحماسي أثناء مباريات منتخب بلادها.

نرشح لك: شاهد: أجمل 10 مشجعات في مونديال روسيا

وكعادتها في حضور مباريات منتخب بلادها مرتدية زي بلون العلم الكرواتي، لفتت الانتباه في المدرجات بتخليها عن الرسميات المبالغ فيها، وكانت تتفاعل من المقصورة الرئيسية بالرقص والتشجيع خلال المباراة، شأنها شأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي كان يجلس بجانبها.

وعلى ذكر ماكرون، كان الانتشار الأكبر للقطات تقبيله واحتضانه لها قبل وبعد المباراة، وكذلك الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين، ومن بعدهم اللاعبين من كلا الفريقين، لا سيما صورة احتضانها للاعب لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم روسيا 2018، وذلك لقيادة منتخبه للمباراة النهائية في المونديال لأول مرة.