حازم إمام يرد على اختياره للمدير الفني للمنتخب

هالة أبو شامة

نفى حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مسئوليته تمامًا عن اختيار المدير الفني القادم للمنتخب المصري، مُشيرًا أن مهمته الوحيدة هي اختيار المدربيين المناسبين، مؤكدًا على أن الاختيار النهائي هو للاتحاد فقط.

كتب “إمام” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، تدوينة قال فيها: “للتوضيح، مش أنا اللي بختار المدير الفني، أنا مكلف بتجميع المدربين المناسبين فنيًا وماديًا وتقديمهم للاتحاد والقرار في الأخر للاتحاد، مفيش حد في العالم بيخلي واحد يختار لوحده.

نرشح لك: شاهد: فرنسا تتأهل لنهائي كأس العالم 2018

كان قد وجّه حسام حسن، المدير الفني الحالي للنادي المصري البورسعيدي، انتقادات حادة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، وخاصة حازم إمام عضو المجلس، بسبب ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر. وقال حسن في تصريحات تلفزيونية: “هناك إصرار على المجاملات، وإبعاد مدرب بعينه من تدريب منتخب مصر، لأنه ليس على هوى مجلس إدارة الجبلاية الحالي”.

وأضاف: “مع احترامي للجميع، حازم إمام أخ صغير لي، لكن لدي تساؤل هام، هل هو من سيحدد مدرب منتخب مصر المقبل، ونحن لدينا خبراء كبار بالكرة المصرية مثل طه إسماعيل وفاروق جعفر ومحمود سعد؟”.