"الحضري" عن فيديوهات المونديال: "لست خائفًا من التحقيق"

علق عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الإسماعيلي المنتقل إليه حديثًا، على اتهامه بتصوير فيديوهات لصالح إحدى القنوات في فترة تواجد المنتخب في مونديال روسيا 2018.

نرشح لك – “السيسي” يُكرّم أبطال مصر بدورة ألعاب البحر المتوسط

قال “الحضري” خلال حواره مع صحيفة “الاتحاد” الإماراتية، “لست خائفًا من التحقيق أو الحديث عما دار في روسيا، فلم أرتكب أي نوع من الأخطاء أو التجاوزات حتى أخشى المواجهة مع أحد”.

أوضح “نعم قمت بالتسجيل لإحدى القنوات دون الحصول على إذن من اتحاد الكرة أو إدارة المنتخب، وأتحمل مسؤولية التسجيل عن نفسي، ولكن لا علاقة لي بمن قام بالتسجيل من اللاعبين أو الظهور في القنوات، لأنه ليس جُرمًا يتحدث عنه العالم حتى يركز اتحاد الكرة في الأمر بهذه الصورة المثيرة للقلق”.

أضاف “المجموعة الحالية من اللاعبين على قدر كبير من العقلية الاحترافية، القادرة على التعامل مع كل الأحداث والمواقف، ويمكنهم الحديث عن مواقفهم وأزماتهم والخروج منها كما يجب بعيدًا عن كلمات وعبارات الإدانة”

شدد “على الاتحاد السعي الجاد وراء معالجة الأمر بقدر من الاحترافية والذكاء بدلًا من المواجهة والصدام مع لاعبين على قدر كبير من النجومية على المستوى العالمي وليس المحلي”.

تعجب حارس الإسماعيلي ، في حواره مع الصحيفة، من اهتمام اتحاد الكرة ببعض أخطاء المنتخب من وجهة نظره، وعدم النظر إلى سلسلة من الأخطاء التي ارتكبها الجميع في كأس العالم، ومنها اختيار مدينة جروزني لإقامة الفراعنة رغم بعدها الكبير عن ملاعب المنتخب، مما تسبب في حالة من الإجهاد والتعب للاعبين.

أشار إلى “بعض الأخطاء الفنية منها التعامل مع اللاعبين بقدر كبير من التحذيرات والتنبيه عليهم بأنه لا مجال للخطأ، لأنه يعني الوقوع في أزمات لا حصر لها، وهو ما أدى في النهاية لحالة من الرعب لدى الجميع أثرت بالسلب على المنتخب في البطولة”.