من بوتين لـ فيليب.. سياسيون في مدرجات المونديال

أسماء شكري

حرصت العديد من الشخصيات السياسية، على الحضور في بطولة كأس العالم بـ روسيا 2018، لمؤزارة منتخباتها المشارِكة في المونديال.

نرشح لك: رد فعل زوجة مراسل ON Sport بعد قُبلة الهواء

بعض هؤلاء السياسيين، تأهلت منتخباتهم للمربع الذهبي؛ والذي ستقام مباراتاه غدًا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، والبعض الآخر وّدعت منتخبات بلاده المونديال.

يستعرض إعلام دوت أورج بعض السياسيين الذين حضروا كأس العالم:

فلاديمير بوتين

حضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فعاليات افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018، وألقى كلمة للترحيب بالدول المشاركة، كما حضر مباراة الافتتاح بين منتخب بلاده والمنتخب السعودي، التي أقيمت في 14 يونيو الماضي، وانتهت بفوز روسيا على السعودية بنتيجة 5/0.

رئيس وزراء روسيا

حضر رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف، مباراة منتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا، في دور الثمانية من بطولة كأس العالم بـ روسيا 2018، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، وانتهت بفوز كرواتيا بضربات الترجيح بنتيجة 4/3، لتصعد إلى المربع الذهبي، وتتسبب في خروج روسيا من المونديال.

محمد بن سلمان

شارك الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، في حضور أولى مباريات بلاده في مونديال روسيا 2018؛ وهي أولى مباريات البطولة، والتي انتهت بفوز روسيا على السعودية بنتيجة 5/0.

رئيسة كرواتيا

لفتت رئيسة كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، الأنظار خلال حضورها مباراة منتخب بلادها ضد منتخب روسيا السبت الماضي، حيث ارتدت القميص الخاص بمنتخب كرواتيا وشجعته بحماس ملحوظ، وظهرت في أكثر من لقطة خلال المباراة.

وعقب فوز كرواتيا بالمباراة، توجهت إلى لاعبيها في غرفة الملابس، وشاركتهم فرحتهم بالفوز، في فيديو انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملك إسبانيا

حرص فيليب السادس ملك إسبانيا، على حضور مباراة منتخب بلاده ضد منتخب روسيا في مونديال 2018، والتي أقيمت في الأول من يوليو الجاري، وانتهت بفوز روسيا بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة 1-1.

ترددت أنباء عن حضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب البلجيكي، غدًا الثلاثاء على ملعب “كريستوفسكي”، في الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018، حيث إن “ماكرون” كان قد صرح قبل انطلاق المونديال، بأنه سيسافر إلى روسيا فقط، في حالة وصول المنتخب الفرنسي إلى المربع الذهبي.