رانيا علواني لشوبير: اتكلم عن نفسك

ردت رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي، على حديث الإعلامي أحمد شوبير باسم النادي، خلال المداخلة الهاتفية لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، في برنامج “مع شوبير” على قناة “صدى البلد”.

كتبت “علواني” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “بتفتحو وتقلبوا مواضيع ليه إنتم مش مكلفين من أي حد تتكلموا بالنيابة عن إدارة النادي الأهلي! رجاءً عندنا متحدث رسمي واحد! حتي أعضاء مجلس الإدارة شخصيا لا يتكلمون حتي الآن! مع إن كل واحد مننا كفيل وقادر تماما علي الخوض في كل المواضيع، ولكن وضعنا بروتوكول بمجلس ال‘دارة و نتبعه منذ أول يوم وحتى الآن”.

نرشح لك: شوبير يرد على انتقادات “تسوُّله” من تركي آل الشيخ

تابعت: “رجاءً، من ليس له الحق في الحديث وفتح الملفات الصمت! أتكلم عن نفسك. أنت لا تمثلني، أنت لا تمثل مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكن تمثل نفسك فقط. وللأسف حديثك يؤثر سلبا علي عملنا واجتهاداتنا وطموحاتنا لنادينا العظيم”.

من جانبه، أعاد المستشار تركى آل الشيخ، نشر ما كتبته “علواني” عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وعلق عليه كاتبًا: “كلام محترم”.

كان الإعلامي أحمد شوبير قد طلب من “آل الشيخ” دعم الأهلي بالصفقات الجديدة، وهو ما أغضب إدارة النادي الأهلي والجماهير لتصدره المشهد والحديث باسم النادي.