"ميدو" يطالب بالتحقيق مع مدير المنتخب

أسماء شكري

علّق أحمد حسام “ميدو”، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار اتحاد الكرة، بفتح تحقيق بشأن تقاضي بعض اللاعبين أموالًا، مقابل تصوير لقاءات تليفزيونية من داخل معسكر المنتخب الوطني، بأنه “قرار جيد جدًا”.

جاء ذلك في تدوينة لـ “ميدو” اليوم الأربعاء، على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كاتبًا: “قرار اتحاد الكرة بفتح تحقيق بشأن تقاضي بعض اللاعبين أموالًا مقابل تصوير لقاءات تليفزيونية من داخل معسكر المنتخب ومعاقبة هؤلاء اللاعبين.. هو قرار جيد جدًا”.

نرشح لك: أبو ريدة: سنعاقب بعض لاعبي المنتخب

كما طالَب “ميدو” في نفس التدوينة، بالتحقيق أيضًا مع كل من إيهاب لهيطة مدير المنتخب، وعصام عبد الفتاح رئيس بعثة منتخب مصر إلى مونديال روسيا 2018، قائلًا: “ولكن أليس من العدل أن يشمل هذا التحقيق مدير المنتخب ورئيس البعثة.. وسؤالهم عن كيف تمت هذه اللقاءات دون علمهم؟”

يُذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد قرّر تشكيل لجنة على أعلى مستوى تضم في عضويتها مجموعة من قيادات الوزارة، وبمشاركة الجهات الرقابية، تكون مهمتها فحص الشؤون المالية والإدارية الخاصة بمشاركة المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا 2018، وفحص الأوراق والمستندات في اتحاد الكرة الخاصة بما أُنفق على المنتخب.