حول العالم

مصير مشروعات تركي ال الشيخ مع الاهلي بعد المصالحة

هالة أبو شامة

قال المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، إنه تلقى في الفترة الأخيرة العديد من المكالمات الهاتفية من أشخاص وصفًهم بأنهم يصطادون في الماء العكر لإلحاق الضرر بمصلحة النادي الأهلي.

نرشح لك: إنجلترا تفوز على كولومبيا بضربات الجزاء في #كاس_العالم

وصرح “آل الشيخ” على الهواء مباشرة في مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” على شاشة صدى البلد، بأنه سيحسم ذلك الأمر بتنازله عن كافة القضايا المرفوعة ضد النادي الأهلي، مضيفًا إن الأهلي هو همنا الأول والأخير ولذلك عفا الله عما سلف ولن يسمح بأي ضرر يلحق بالأهلي طالما كان رئيسًا للاتحاد العربي وطالما كان مُحبًا للرياضة.

وأضاف “آل الشيخ” قائلاً إن هؤلاء المغرضين أرادوا إيقاف تمويل الأهلي وإلحاق الضرر به، لكنه لن يسمح بذلك وسيتجاوز عن كل ما بدر من الأهلي من أخطاء كأنها لم تكن في الأساس، مُشيرًا إلى أنه لا ينتظر حتى من الأهلي أي اعتذار، ولكن كل ما يتمناه هو أن يقدر جمهور الأهلي قيمة ذلك التنازل من أجل الأهلي.

وعلى صعيد أخر، قال “آل الشيخ” إنه يتعامل مع الأمر كرجل له كلمته التي وعد بها، مُؤكدًا على أنه لن يتوقف عن تمويل مدينة الأهلي الرياضية، لافتًا إلى أنه يجب أن تكون هناك أسس واضحة حتي لا تتكرر مثل هذه الأخطاء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock