شاهد: أهداف اليوم الأحد 1 يوليو 2018 في بطولة #كأس_العالم

أُقيمت اليوم الأحد 1 يوليو 2018، مباراتين في إطار مرحلة دور الـ 16 من بطولة كأس العالم ، وذلك بعد انتهاء مرحلة المجموعات التي استمرت لمدة أسبوعين.

المباراة الأولى جمعت بين المنتخب الروسي ونظيره الإسباني، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي انتهت لصالح روسيا بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، وتأهلها لدور الربع النهائي من البطولة.

نرشح لك: شاهد: بكاء راموس بعد الخسارة من روسيا

افتتح تسجيل الأهداف عن طريق الخطأ الروسي سيرجى إيجناشيفيتش بهدف عكسي في مرماه في الدقيقة 12، إلى أن تمكن أرتيم دزيوبا من تسجيل هدف التعادل لمنتخب روسيا بركلة جزاء في الدقيقة 42، وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، والتي انتهت بنتيجة 4 – 3 لصالح روسيا.

المباراة الثانية جمعت بين منتخب كرواتيا ونظيره الدنماركي، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي انتهت لصالح المنتخب الكرواتي بنتيجة 3-2 عن طريق ركلات الترجيح.

أحرز ماتياس يورجنسن، هدف التقدم للمنتخب الدنماركى فى الدقيقة الأولى من زمن المباراة ، وسدد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش هدف التعادل لمنتخب بلاده فى الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، ليلجأ بعدها المتنافسين لركلات الترجيح التي انتهت لصالح كرواتيا.