شاهد: أهداف مباراة كرواتيا والدنمارك في المونديال

تأهل منتخب كرواتيا للدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا، بعد فوزه على نظيره الدنماركى بركلات الترجيح 3/2 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ 16 من النسخة الـ 21 من النهائيات.

نرشح لك: فيديو: ثاني أسرع هدف في تاريخ كأس العالم

أحرز ماتياس يورجنسن، هدف التقدم للمنتخب الدنماركى فى الدقيقة الأولى من زمن المباراة بعد تسديدة من مسافة قريبة حاول الحارس الكرواتى سوباسيتش إبعادها فتحول طريقها نحو شباكه، وهو أسرع أهداف النسخة الحالية من كأس العالم. ثم أدرك الكرواتى ماريو ماندزوكيتش التعادل سريعًا لمنتخب بلاده فى الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.

وبعد انتهاء التسعين دقيقة الخاصة بالمباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، لجأ الفريقان للشوطين الإضافين اللذين انتهيا أيضًا بنفس النتيجة بعدما فشل المنتخبان فى هز الشباك.

بهذه النتيجة، يلتقى منتخب كرواتيا مع نظيره الروسى فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس العالم.

يذكر أن منتخب كرواتيا صعد لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه على منتخبات نيجيريا والأرجنتين وأيسلندا، أما منتخب الدنمارك فحلَّ وصيفًا فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من تعادلين مع أستراليا وفرنسا وفوز وحيد على بيرو.