شاهد: عمرو عبد الجليل يتحدث عن أصعب مشاهده في "طايع"

هالة أبو شامة

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إن شخصية “حربي” التي قام بتجسيدها في مسلسل “طايع” الذي عُرض في رمضان 2018، تختلف تمامًا عن كل الأدوار التي قدمها من قبل في أعماله الفنية السابقة.

أوضح “عبد الجليل” خلال لقاءه مع برنامج “أون سكرين” على شاشة ON E، أن أهم ما يميز هذه الشخصية عن غيرها؛ هو كم الشر الذي تتمتع به، والجبروت والعناد، بالإضافة إلى المعاني الانسانية ولحظات الضعف القاسية التي تمر بها خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك – كيليان مبابي يعادل رقم بيليه

وفي نفس السياق أشار “عبد الجليل” إلى أن المشهد الذي كان يؤديه أما قبر سماح، كان من أصعب المشاهد التي مرت عليه أثناء التصوير وذلك نظرًا لشدة حرارة الجو بالإضافة إلى ارتدائه لملابس ثقيله جعلته يتصبب عرقًا، إلا أن ذلك الشعور السىء كان في صالح المشهد وكان من الأسباب التي جعلته يظهر بشكل واقعي أكثر.

أضاف عمرو عبد الجليل أنه لم يكن له أي إضافات للمشاهد التي قام بأدائها، منوهًا على أن المخرج عمرو سلامة كان يرفض أن يقوم بإضافة إيفيهات للمشاهد، وأشار بأن هناك عدد من الفنانين الذين قاموا بتهنئته بعد عرض المسلسل على الدور الذي قام بتجسيده، و أن ردود الفعل التي وصلته بعد شخصية “حربي” لم تحدث له من قبل في أدواره السابقة.

وكشف “عبد الجليل” خلال لقاءه، عن قيامه بأداء شخصية “المعلم خرطوش” في فيلم “سوق الجمعة” المنتظر عرضه هذا الصيف، مُشيرًا إلى أنه يقوم بتجسيد شخصية بلطجي أو فتوة سوق الجمعة لكن بشكل كوميدي وبدون استخدام أسلحة بيضاء.

فيلم “سوق الجمعة” إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان، ومحمد الطحاوي، وبطولة عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، نسرين أمين، صبري فواز، محمد لطفي، محمود حجازي.