حسام حسن: المنظومة الكروية غير منضبطة

قال حسام حسن عميد لاعبي العالم والمدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، خلال لقاء مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر”، إن النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، لاعب مجتهد، وإحرازه لهدفين في بطولة كأس العالم هو تكريم له، وأن الكرة تمثل خطورة على الخصم عندما تصل إلى “صلاح”، مشيرًا إلى أن “صلاح” يحتاج لمساعدته زملائه، حتى يخرج كل ما لديه من إمكانيات.

وأضاف “حسن” لبرنامج “يحدث في مصر”، عن مشاركة عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري في مباراة اليوم، أن “الحضري” كان موفقًا في مباراة اليوم، وترك انطباعًا جيدًا في المونديال وحقق رقمًا قياسيًا جديدًا.

نرشح لك : رسالة إعتذار من عمرو وردة للجماهير

قال المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إن المنتخب السعودي يستحق الفوز على المنتخب المصري في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار مباريات مونديال روسيا 2018. موضحا أن هدف السعودية الثاني في شباك المنتخب المصري كان به الكثير من الإهانة، مشيرًا إلى أن المدير الفني للمنتخب المصري، كوبر، لم ينجح في تطبيق خطته الدفاعية التي يعتمد عليها دائمًا.

وأضاف “حسن” لبرنامج “يحدث في مصر”، أن لاعبي المنتخب الوطني يتمتعون بإمكانيات كبيرة لم يتم استغلالها، مؤكدًا أن الفريق بأكمله لمك يكن جاهزًا بدنيًا ولا نفسيًا، وأن ما نشهده الآن من هزائم وإخفاقات للمنتخب المصري هو نتاج لمنظومة كروية غير منضبطة، فضلًا عن انتشار المجاملات، مؤكدًا أن الاختيار الخاطئ لمدربي المنتخبات هو السبب فيما وصلنا إليه الآن.