محمد فوزي: هيكتور كوبر صنم

شروق مجدي

قال المعلق الرياضي محمد فوزي، إن ما يحدث في كرة القدم المصرية ليس بمكروه ولكنه كارثة مدوية، وإن الأزمة ليست في خساراة المباراة فذلك أمر عادي، ولكن الأزمة الحقيقية في عدم تقديم قدراتك أثناء اللعب.

نرشح لك : إبراهيم فايق: كوبر كان يتعامل معنا بطريقة “كل واشكر”

أضاف خلال مقطع فيديو عرضه من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اللاعبين يظهر من أدائهم أنهم مقهورين، وأن هناك شيء غريب، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مبرر للعب الدفاعي أمام منافس مثل المنتخب السعودي.

أشار فوزي إلى أنه في الوقت الذي قام فيه لاعبي منتخب مصر بالضغط على منافسهم ،شكلوا خطر كبير، وأضاعوا عددا من الفرص، ولكنهم رفضوا أن يكونوا المسيطرين، وعادوا إلى الدفاع من منطقة الجزاء، فأصبح الخطأ يؤدي إلى هدف.

وصف “فوزي” هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بالصنم الذي لا يستطيع أن يغير من طريقة لعبه، مؤكدًا أن ما حدث من رئيس نادي الزمالك من بيع للاعبين على غير رغبتهم قبل المباراة بيوم هي مؤامرة واضحة على المنتخب المصري.

كما أبدى المعلق الرياضي اعتراضه على عدم إشراك “كوبر” لشيكابالا في أي من الثلاث مباريات خاصة بعد إصابة عبد الله السعيد في مباراة اليوم، مشيرًا إلى أن وجوده اليوم كان ضرورة كبيرة، حيث أن شيكابالا على علم كبير بمستوى لاعبي المنتخب السعودي بسبب لعبه في الدوري السعودي.

وعبر محمد فوزي عن رغبته في انعقاد مؤتمر صحفي يوضح كل ما حدث في تلك البطولة بعد العودة، لتوضيح سبب اختيار مدينة “جروزني” للإقامة خاصة وبعدها عن كافة المدن التي لعب بها المنتخب مبارياته، كما يجب توضيح ما حدث من بيع للتذاكر الخاصة بعائلات اللاعبين من قبل أعضاء اتحاد الكرة بأضعاف ثمنها .

ووجه رسالة إلى محمد صلاح، لاعب المنتخب أنه أثر بشكل سلبي على اللاعبين، حيث أن إحباطه جعل اللاعبين محبطين أكثر منه، وظهر ذلك جليًا بعد إحرازه للهدف وعدم احتفاله به.

نتكلم أفضل ما ننفجر

Posted by ‎الصفحة الرسمية للمعلق الرياضي محمد فوزي‎ on Monday, June 25, 2018