مصر تودع كأس العالم بهزيمة أمام السعودية

أحمد إمام

تلقى المنتخب المصري هزيمة مفاجئة أمام منتخب السعودية  بنتيجة 1/2، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين على ملعب “فولجوجراد أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018.

في الدقيقة 22 نجح محمد صلاح في إحراز هدف التقدم للفراعنة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله عبد الله السعيد لينفرد بالمرمى ويضعها في الشباك السعودية، بعدها احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب السعودي بعدما اصطدمت الكرة في يد أحمد فتحي داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 40 من الشوط الأول، ليتصدى لها اللاعب السعودي فهد المولد ويسدد إلا أن الحضري نجح في التصدي لها بطريقة رائعة.

نرشح لك : شاهد.. الحضري يتصدي لركلة جزاء أمام السعودية

ثم بعدها بدقائق عاد الحكم واحتسب ركلة جزاء أخرى للمنتخب السعودي عن طريق تقنية الفيديو، ليتصدى لها اللاعب سلمان الفرج ويسكنها في الشباك، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

في الشوط الثاني سيطر واستحواذ المنتخب السعودي بشكل كبير، حيث سدد اللاعب هتان كرة قوية بالدقيقة 55 لكنها كانت أعلى المرمى، ليرد الفراعنة بعدها بدقيقة برأسية خطيرة من محمود حسن تريزيجيه مرت بجوار المرمى، ثم بالدقيقة 69  استطاع الحضري أن يتصدى لرأسية خطيرة للغاية من اللاعب حسين مقهوي، حتى استطاع اللاعب سالم الدوسري إحراز هدف الفوز لمنتخب السعودية بالدقيقة الأخيرة من المباراة، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي.

بهذا الفوز حصد المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط له في البطولة، بينما ظل المنتخب المصرب بدون أي نقاط، ليصبح الترتيب النهائي للمجموعة الأولى أوروجواي في الصدارة برصيد 9 نقاط يليه منتخب روسيا برصيد 6 نقاط، ثم منتخب السعودية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ومصر في المركز الرابع بدون أي نقاط.