مرتضى منصور غاضب من جريدة المساء

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، استيائه من نشر جريدة المساء خبر زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للأهلي مانشيت على 8 عمود، ونشر خبر مقتضب عن زيارته للقلعة البيضاء، رغم أن الزمالك لا يقل على الاطلاق عن النادي المنافس.

نرشح لك.. #كأس_العالم: دليل مباريات اليوم الأحد 24 يونيو 2018

وكشف “مرتضى” عن الهجوم الذي يتعرض له الزمالك، من جانب إعلاميين محسوبين على الأهلي، بسبب العلاقة الجيدة التي تربط المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالقلعة البيضاء.

أوضح خلال فيديو نشر على الحساب الرسمي للقلعة البيضاء على اليوتيوب، أن النادي الأهلي تلقى تبرعات مالية من تركي آل شيخ في عهد وزير الشباب والرياضة السابق، دون الحصول علي موافقات من الجهة الإدارية المتمثلة بالقاهرة، ولم يتم فتح أي تحقيقات في تلك الواقعة من قريب أو بعيد، رغم وجود المستندات والأوراق التي تكشف ما حصل عليه مجلس إدارة الأهلي الحالي.

أشار إلى تلقى المدير التنفيذي للأهلي، 600 الف دولار، 7 مليون ريال سعودي، أي ما يبلغ 47 مليون جنيه، المدير المالي لفريق الكرة مليون و830 الف دولار أمريكي ،كما تم تحويل 2 مليون دولار بتاريخ 4 فبراير، ليكون أجمالي التبرعات التي دخلت خزينه الأهلي من تركى آل شيخ 120 مليون جنية .