كوبر: لن أستمر مع المنتخب إذا رفضتني الجماهير

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، إنه إذا شعر بأن هناك رفضًا كاملاً من جانب الجمهور المصري لوجوده على رأس الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة فإنه لن يخطو خطوة واحدة من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية مباراة مصر والسعودية، بعد غد الاثنين، في ختام لقاءات الفراعنة ببطولة كأس العالم.

نرشح لك : هل يستمر كوبر مع المنتخب بعد مباراة السعودية؟

أضاف “كوبر” في تصريحات لشاشة dmc sports: “90% من الشعب المصري والمسئولين لا يعجبهم طريقتي، وهذا يعني صعوبة استمراري في منصبي، وفي ريال مدريد مثلاً المدرب استطاع أن يحقق الدوري وفي النهاية رحل”.

وعبر مدرب الفراعنة عن رفضه التام لفكرة أن يتهم بعض لاعبي منتخبه بأنهم خذلوه في كأس العالم، مشيرًا إلى أن الجميع اجتهد بشدة في السنوات الماضية من أجل الوصول لتحقيق الإنجازات، والكل اجتهد ولا يمكن اتهام أي منهم بأنه خذله ولكن الأداء نفسه لم يكن على المستوى المطلوب، وهو ما جعل الفريق يودع كأس العالم مبكرًا.

وعن أداء لاعبيه، قال :”لا يوجد أي لاعب خيّب ظني في البطولة، كل اللاعبين رائعين وقدموا ما لديهم في البطولة”، متابعًا أن: “معظم اللاعبين لم يسبق لهم المشاركة في كأس العالم، أنا شخصيًا لم أقود منتخب في كأس العالم من قبل بالتأكيد اكتسبنا خبرات، أوجه رسالة للجماهير المنتخب لديه قوام رائع وشاب”.