أزمة صحية لـ ماهر عصام بسبب مباراة المنتخب - E3lam.Com

أصيب الفنان الشاب ماهر عصام بنزيف حاد فى المخ، مساء اليوم، الجممعة، ونقل على إثره لمستشفى إمبابة العام، حيث تم إدخاله للعناية المركزة، خاصة بعد دخوله فى غيبوية تامة.

من جانبه، أعلن الفنان شريف إدريس أن سبب النزيف الذي تعرض له “عصام” هو انفعاله أثناء مشاهدة مباراة المنتخب اليوم، مع نظيره أوروجواي.

كتب إدريس عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: “طيب يا جماعه ده بجد تحذير مهم جداً.. ماهر عصام كان اتعرض لأزمه صحية قريب وكان عنده انفجار في شريان في المخ ودخل المستشفي فترة وكانت أزمة صعبة وعدت علي خير.. اللي حصل لماهر عصام النهارده وده اللي عرفته انه كان بيتفرج علي ماتش مصر وانفعل مع الماتش فحصله نزيف في المخ.. أرجوكم اي حد عنده اي مشكله صحيه من اي نوع مايتفرجش علي ماتشات ولا يعرض نفسه لأي حاجه فيها انفعال.. ماهر دلوقتي في حاله خطره جداً.. ادعوله من قلوبكم”.

في نفس السياق، قام وفد من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، يضم كلا من النقيب وعضوى مجلس النقابة أحمد صيام وأيمن عزب، بمساعدة الفنانين محمد عبد الحافظ وحسن عيد، بعدة محاولات لنقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة العام إلى مستشفى خاص، لتقديم رعاية طبية أفضل له، خاصة بعد تدهور حالته الصحية عقب دخوله فى غيبوبة تامة.

كان الفنان ماهر عصام قد أصيب بحالة مشابهة فى أبريل عام 2014، منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أصيب وقتها بانفجار فى شريان بالمخ، ودخل وقتها فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بأعجوبة إلهية.