شاهد: مشهد القتل الذي أثار الجدل في مسلسل "أيوب"

أثار مشهد قتل “حسن الوحش” الذي يجسد دوره محمد لطفي الجدل، بعد عرضه ضمن أحداث الحلقة 24 من مسلسل “أيوب”.

جاء ذلك الجدل بسبب طريقة مقتل والتخلص من جثة “حسن الوحش”، من قبل زوجتيه بعد خروجه من السجن بسبب طمعهما في ثروته، حيث اتفقت زوجتاه على تخديره أثناء تناوله الطعام، ثم كتما أنفاسه أثناء نومه حتى فارق الحياة وبعد ذلك قاما بوضع جثته في “البانيو” ووضعا عليه مركب كيميائي ليقوم بتحليل الجثة ثم جمعا عظامه وجمجمته وملابسه داخل كيس بلاستيك وألقوا به في الشارع.

نرشح لك: شاهد: سمير الإسكندراني يشجع مصر في روسيا

ف (مسلسل ايوب) مرات حسن حطته ف البانيو وحمته ب ميه نار لحد مابقي منه العضم عشان بيخونها.. المشكله بقي ان الستات المصريه بتحب التجربه وربنا يسترها ع رجالتنا🌚

Posted by Momen Achour on Saturday, June 9, 2018

تعرض المسلسل لانتقادات كثيرة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المشهد الذي أثار الجدل، وتسائل العديدون عن كيفية موافقة الرقابة على عرض ذلك المشهد.

في السياق نفسه قال المخرج محمد فاضل “رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام” إن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية يتحمل مسؤولية المشهد الذي أثار غضب الجمهور ضمن أحداث مسلسل “أيوب”،

وكان المحامي محمد حامد سالم، قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد “محمد فاضل” رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام”، وتامر مرسي “مالك شركة سينرجي للإنتاج الفني” المنتجة لمسلسل “أيوب”، والمخرج أحمد صالح مخرج مسلسل “أيوب”، والمؤلف محمد سيد بشير والممثل محمد لطفي، بتهمة تحريض السيدات والزوجات على أعمال العنف ضد أزواجهم.

مسلسل “أيوب” بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.