أيمن يونس: تمنيت انضمام هذين اللاعبين للمنتخب

حلَّ الكابتن أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، ضيفًا على برنامج “تن سبورت” الذي يقدمه الإعلامي عطية عبد الخالق، علي قناة TeN الفضائية، حيث تناول اللقاء الحديث عن ذكرياته مع مونديال 90، وتوقعاته للمشاركة المصرية في روسيا 2018.

نرشح لك: زيدان: سيرجيو راموس شخص رائع

أوضح “يونس” أن الأرجنتيني هيكتور كوبر يدير المنتخب بـ”عشوائية”، نظرًا لاستعانته بعدد كبير من اللاعبين الجدد، وعدم الاعتماد على القوام الأساسي في الوديات، لافتًا إلى أن أداء منتخب مصر في مباراة اليونان في معسكر سويسرا يشبه لاعبي مركز الشباب، بسبب العشوائية والفردية وعدم التنظيم في الملعب.

تابع أن هناك لاعبين كان يتمنى أن ينضما لمعسكر المنتخب في المونديال، الأول عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، قائلاً: “ده المفروض هو راس حربة منتخب مصر”، لديه إمكانيات مرتفعة جدًا لكنه لم يُهيأ نفسيًا، مضيفًا: “بدون أي دعم نفسي مقدرش يدخل منتخب مصر”.

أضاف أن اللاعب الثاني الذي كان من المفترض أن ينضم للمنتخب، بسبب أدائه الجيد، هو حسين الشحات المحترف المصري في صفوف نادي العين الإماراتي، لأن “ده لاعب مقهور، إنه مينضمش لمنتخب مصر، ده قهر، أنا تابعته بصراحة.. إنه ميتاخدش للمنتخب ده قهر ليه” على حد قوله.

كابتن أيمن يونس: هذا المهاجم يستحق التواجد في المنتخب

كابتن أيمن يونس: هذا المهاجم يستحق التواجد مع المنتخب في كأس العالم #TeN_sport | #رمضان_على_TeNTV

Posted by TeN TV on Thursday, May 31, 2018