شروط هيكتور كوبر للتجديد مع المنتخب

كشف الإعلامي إسلام الشاطر، شروط هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه طلب أن تكون مدة التعاقد 4 سنوات تنتهي بانتهاء مونديال 2022، على أن يتم رفع الراتب الشهري من 90 ألف دولار إلى 180 ألف دولار بزيادة سنوية 10%.

نرشح لك – هل يعود مانويل جوزيه لتدريب الأهلي؟

أضاف خلال حلقة أمس، من برنامج “إكسترا تايم” على قناة “Extra News”، أن كوبر سيكون من حقه إضافة أو رحيل أي فرد من الجهاز الفني، بينما العقد سينتهي تلقائيا في حالة عدم تأهل المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية 2019، أو عدم تأهل الفراعنة لمونديال 2022 دون أي شروط جزائية.

تابع: “تعيين مساعد أجنبي له بمنتخبات الناشئين والشباب والأولمبي ثم التعامل مع شخص واحد فقط من مجلس إدارة اتحاد الكرة في شئون الكرة وغالبا سيكون المهندس هاني أبو ريدة إلى جانب تعيين مسئول عن التسويق والرعاية منعًا لصدام النجوم”.

واختتم شروط كوبر قائلا: “مقدم عقد 360 ألف دولار إلى جانب ثلاث تذاكر فرست كلاس ومثلها سيارات حديثة، بالإضافة إلى الحصول على 1.5 مليون دولار حال الفوز بالبطولة الإفريقية والتأهل لمونديال 2022، إلى جانب مليون دولار كشرط جزائي فى حال رحيله دون موافقة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم”.

أوضح الشاطر أن مسئولي اتحاد الكرة وافقوا على كل شروط كوبر للتجديد للمنتخب الوطني، على أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد التعاقد خلال الأيام المقبلة.