رمضان 2018شاشة

بعد مقلب رامز.. ريم مصطفى “بتجيب الأفكار دي منين؟”

وقعت الفنانة ريم مصطفى ضحية مقلب رامز جلال، في ثاني حلقات برنامج “رامز تحت الصفر”، اليوم الخميس، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”. قال “جلال” في بداية الحلقة، عن ريم مصطفى إنها فنانة تقدم في العام الواحد 4 أو 5 أعمال، في إشارة منه لانتشارها، ووصفها بالفنانة الجميلة التي ينتظر الجميع إطلالتها، كما أشار إلى أنها تجيد اللغة الإنجليزية وعلق على حديثها قائلا: “تعليم مصروف عليه”.

نرشح لك : بعد مقلب رامز جلال.. ياسمين صبري تسأل: “الروج شكله إيه”

ظهر الكابتن مجدي عبد الغني الذي استقبل ريم وبدأ في تقديم حلقة داخل الاستديو لبرنامج وهمي تحت عنوان “مصر في المونديال” ثم استقبل ضيف آخر وهو “رامز جلال” والذي يجسد دور هيكتور كوبر مدرب المنتخب. وبالانتقال للفقرة التالية قامت ريم بتوجيه السباب لسائق العربة التي تقلهم وأبدت انزعاجها من قيادته إلى أن أوقف العربة وظهر النمر الذي هاجم أحد أفراد فريق العمل، وظلت تقول لـ “كوبر” “يا شيخ ابعد عني”.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/1803346199763272/

في نهاية المقلب اعتدت ريم بالضرب على رامز جلال الذي حاول تهدئتها وقالت له: “يا جزمة ده إنت عيل رزل رزالة أنا بكرهك إنت بتجيب الأفكار دي منين؟”، وأكدت ريم أنها كانت ستتعرض للإغماء واختتمت قائلة “رامز إنت دمك تقيل أوي”.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/1803356789762213/

الجدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري يشارك في مقلب رامز جلال، حيث يجري الحوار مع الشخصية “الضيف” ثم يدخل رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، ويقوم رامز في هيئة “كوبر” بمرافقة الضيف في جولة وسط الغابة المليئة بالثلوج إلى أن يصلا إلى المكان المخصص لعمل المقلب ويظهر خلاله دب ونمر يقومان بالاعتداء على أفراد فريق عمل البرنامج حتى يكشف رامز عن نفسه أمام الضيف.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/1803338933097332/

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock